‎ ‎ناصر القصبي يثير الجدل في احداث الحلقة 2 من مسلسل ممنوع التجول ويضع جثة والده في الفريزر

حلقة جديدة من مسلسل ممنوع من التجول تضم العديد من المشاهد واللقطات الكوميدية لواحد من أشهر نجوم الكوميديا في المملكة العربية السعودية.

حيث تسلط حلقات المسلسل الكوميدي مسلسل ممنوع من التجول الضوء على عدد من الأحداث والظروف الطريفة التي تواجه المجتمع نتيجة فيروس كورونا.

لقطات كوميدية

يتعرض الفنان ناصر القصبي لموقف صعب حين يتوفى والده فجأة على سرير المرض فيقرر أن يقوم بعمل عزاء له ودفنه لكنه سرعان ما يتراجع بسبب ظروف كورونا وأنه لن يستطيع عمل عزاء لوالده.

حيث يقرر النجم ناصر القصبي بمساعدة أخته وشقيقه أن يضعوا والدهم في الثلاجة من أجل الحفاظ على جثمانه لأطول فترة ممكنة مجمدا.

على أن يقوم الأخوة بعد انتهاء ظروف جائحة كورونا بمساعدة شقيقهم ناصر القصبي بدفنه وعمل العزاء اللازم لوالدهم في موقف كوميدي.

ويقرر نواف الذي يجسده الفنان ناصر القصبي أن يتوجه إلى محل للأجهزة الكهربائية من أجل شراء ثلاجة أكبر حجما يمكنهم من خلالها وضع والدهم فيها.

أزمة غير متوقعة

وبالفعل يقوم نواف وشقيقه بشراء الثلاجة الجديدة من إحدى المحلات الشهيرة ويقومون بوضع جثة والده في الثلاجة حتي يحفظون الجثمان لأطول وقت ممكن.

ويأتي العم إلى المنزل من أجل المنزل من أجل زيارة شقيقه المتوفي ليجد الأشقاء أنفسهم في موقف لا يحسدون عليه حول الطريقة التي ستخرجهم من المأزق.