شروط التقديم على وظائف النيابة العامة الادارية 1442 للرجال والنساء عبر رابط جدارة

وظائف النيابة العامة الادارية حيث أعلنت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية عدد توافر عدد من الوظائف الشاغرة للمواطنين والمواطنات السعوديين وفقا عدد من الشروط.

حيث أكدت النيابة العامة السعودية وجود 671 وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء للمواطنين المؤهلين من حاملي الشهادات الخاصة بتلك الوظائف.

حيث وجهت النيابة العامة السعودية الدعوة للحاصلين والحاصلات الشهادات العلمية التي تتناسب مع الوظائف الشاغرة من أجل التقديم على الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام "الإدارية" من المرتبة "الرابعة" وحتى المرتبة "الثامنة" وذلك من أجل التقديم على تلك الوظائف عبر منصة جدارة.

وذكرت النيابة العامة السعودية شروط التقديم على تلك الوظائف ومسميات الوظائف الشاغرة لكل من النساء والرجال وظائف النيابة العامة الادارية 1442 للرجال والنساء

شروط التقديم على وظائف النيابة العامة الادارية 1442 للرجال والنساء عبر رابط جدارة

وحددت النيابة العامة السعودية شروط التقديم على وظائف النيابة العامة الادارية 1442 للرجال والنساء عبر رابط جدارة وهي الشروط التي جاءت كالتالي:

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة من المواطنين حاملي الجنسية السعودية.
  • أن يكون المتقدم حاصل على الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها.
  • يجب اجراء عليهم اختبار القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية، وذلك للمتقدمين والمتقدمات على وظائف المراتب السادسة والسابعة والثامنة.
  • القيام بتوفير قرار معادلة صادر عن وزارة التعليم السعودية للحاصلين على الدرجات العلمية من الجامعات خارج السعودية.
  • القيام باجتياز المقابلة الشخصية، ومن المقرر أن يتم اختيار الشخص الحاصل على الأعلى نقاطًا.