بالفيديو: تعرفوا على "سارة الشمري" التي ابتكرت تطبيقا لمساعدة الأمهات في طلب "حاضنة" سعودية

حققت المرأة السعودية تفوقًا ونجاحًا باهرًا في مجالات متعددة وقدمت الكثير من الاختراعات والإنجازات التي تلبي حاجات المجتمع وتطلعاته في مواكبة تطورات العصر ومتغيراته، وللمساهمة في تجسيد دور المرأة في مسيرة التنمية نحو مجتمع متكامل، ومن أمثلة ذلك المواطنة السعودية "سارة الشمري" التي ابتكرت تطبيقا لمساعدة الأمهات في طلب "حاضنة" سعودية.

"سارة الشمري" تبتكر تطبيقا لمساعدة الأمهات في طلب "حاضنة" سعودية

ابتكرت المواطنة السعودية "سارة الشمري"، تطبيقًا الكترونيا يساعد الأم في طلب "حاضنة" سعودية مدرَّبة لرعاية أبنائها، أثناء انشغالها في عملها أو وظيفتها، أو قضاء احتياجاتها.

وفي إطار ذلك فلقد أوضحت "سارة الشمري" خلال حديثها لقناة "الإخبارية"، بأن المشروع عبارة عن تطبيق إلكتروني عبر الجوالات الذكية لتوفير "حاضنة أطفال"، بحيث تستطيع من خلاله أي أم أن تستعين بحاضنة أطفال سعودية مدربة مؤهلة لمجالسة أبنائها في المنزل.

وشرحت "الشمري" فكرة المشروع الريادي الذي حمل اسم "بيبي سيتر Babysitter "، وهو عبارة عن تطبيق إلكتروني، تطلب من خلاله الأم حاضنة سعودية مدرَّبة ومؤهَّلة لمجالسة أبنائها في المنزل فترة خروجها أو انشغالها عن أطفالها.

وحول فكرة المشروع نوهت الشمري إلى أن فكرة المشروع قد نشأت لديها كونها موظفة وعاملة، وتحتاج لمن يرعى أطفالها، ويعتني بهم، مشيرة إلى مساعدة زوجها "سلمان الشمري" في ابتكار هذا التطبيق.

بالفيديو: "سارة الشمري" تبتكر تطبيقا يساعد "الأم" في طلب "حاضنة" سعودية مدربة أثناء انشغالها.