الإمارات الوجهة السياحية المفضلة للمشاهير.. إليكم شخصيات عالمية ونجوم زاروا الإمارات مؤخراً

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أفضل الوجهات السياحية العالمية لنجوم ومشاهير العالم من نجوم هوليوود إلى مشاهير الكرة المستديرة، حيث يقضون إجازاتهم الشتوية في إمارة دبي للتمتع بالطقس الدافئ في فصل الشتاء بعيدا عن برودة الطقس في بلدانهم.

ونحاول سويا في هذا التقرير أن نسلط الضوء على المشاهير والنجوم العالميين الذين زاروا دبي مؤخرا للاستمتاع بإجازاتهم أو لتكريمهم من قبل دولة الإمارات.

نبدأ مع كبار نجوم كرة القدم العالمية الذين شاركوا في فعاليات مؤتمر دبي الرياضي الدولي وحفل تتويج الفائزين في جائزة "دبي جلوب سوكر" العالمية الرائدة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي للعام 12.

ليفاندوفيسكي في دبي

شارك في مؤتمر دبي الرياضي الدولي عدد كبير من نجوم الكرة في العالم حيث وجهوا رسائل شكر ومحبة لدولة الإمارات وإلى مدينة دبي ومجلس دبي الرياضي على تنظيم المؤتمر الدولي وحفل الجوائز العالمية في هذا الوقت بالذات.

ونبدأ مع نجم بايرين ميونخ ليفاندوفيسكي الذي حصد جائزة أفضل لاعب في العالم خلال العام 2020 لتقديمه موسما استثنائيا سجل فيه 55 هدفا في 47 مباراة وقاد فريق بايرن ميونيخ لإحراز 5 ألقاب هي دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري والكأس الألمانية وكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر الألمانية، كما فاز هو بجائزة هداف دوري أبطال أوروبا وجائزة الفيفا لأحسن لاعب في العام 2020

النجم الألماني برفقة زوجته وسعادة بحضوره إلى دبي - المصدر صفحة اللاعب .

نجم ريال مدريد السابق في دبي

وكان من ضمن الحضور الذين تم تكريمهم في مؤتمر دبي الرياضي الدولي ايكر كاسياس الذي حصد جائزة أفضل مسيرة ، ايكر كاسياس الحارس والقائد السابق لمنتخب اسبانيا بطل العام 2010 وبطل أمم أوروبا 2008 و2012، والذي لعب لريال مدريد 16 موسما وفاز معه بخمسة ألقاب في الدوري الإسباني وكأس الملك مرتين وأربعة القاب في كأس السوبر الاسبانية، كما فاز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات مع ريال مدريد، وكأس السوبر الأوروبي مرتين، وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

صخرة دفاع برشلونة في دبي

نجم دفاع برشلونة جيرارد بيكيه دائما ما يفضل زيارة الإمارات إلا أنه هذه المرة جاء من أجل الاستمتاع بالطبيعة الساحرة في الإمارات وحضور حفل تكريمه في مؤتمر دبي الرياضي الدولي حيث حصد جيرارد بيكيه جائزة أفضل مسيرة لاعب مدافع منتخب اسبانيا ونادي برشلونة تقديرا لمسيرته الحافلة.

جيرارد بيكيه على برج خليفة  - المصدر صفحة اللاعب

كرستيانو رونالدو في دبي

الدون رونالدو لا يغيب عن شمس دبي والإمارات حيث يفضل الاستمتاع بإجازته في دبي وفي تكريمه هذه المرة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي حصد كرستيانو رونالدو CR7 جائزة أفضل لاعب في القرن الحالي "الفترة من 2001 إلى 2020" ، كرستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وقائد منتخب البرتغال الذي حقق إنجازات عديدة خلال العقدين الماضيين على المستوى الفردي كهداف وأفضل لاعب في العالم وكذلك قيادة منتخب البرتغال لإحراز لقب بطولة أمم أوروبا 2016 وبطولة الدوري الأوروبي للأمم في 2019.

 الشيف التركي الشهير بوراك أزدمير برفقة رونالدو  - المصدر صفحة اللاعب

النجم العالمي ستيف هارفي بالإمارات

النجم العالمي ستيف هارفي ونصير ياسين قدما إلى الإمارات من أجل تقديم سلسلة أفلام قصيرة تجمع جولات على مختلف مناطق الدولة ومغامراتها المثيرة .

حيث يسلط النجم العالمي ستيف هارفي الضوء على أجمل معالم الإمارات وطبيعتها وثقافتها التعددية المتنوعة وذلك في إطار حملة "أجمل شتاء في العالم"، التي انطلقت بالإمارات.

وتعرّف حلقات السلسلة جمهوراً عريضاً بأجمل المعالم السياحية والطبيعية والثقافية والتراثية التي تضمها دولة الإمارات من خلال نشر محتوى الست حلقات على أربع منصات لستيف هارفي هي فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام، ويوتيوب.

وتم عرض ثلاث حلقات من البرنامج على 14 منصة خاصة بـ "ناس ديلي" وهي إنستغرام، وتيك توك، ويوتيوب، وصفحات "ناس ديلي" بعدة لغات أبرزها الإنجليزية والعربية والإسبانية والفرنسية والصينية والبرتغالية والعبرية والتايلندية والإندونيسية، وستبث الحلقات كل يوم جمعة حتى  22 يناير لعام 2021 الجاري.

النجم العالمي ستيف هارفي يستمتع بالشتاء في دبي  - المصدر صفحة الفنان

الشيف التركي الشهير بوراك أزدمير

الشيف التركي الشهير بوراك أزدمير كان أحد النجوم والمشاهير العالميين الذين وقعوا في حب دبي من الوهلة الأولى حيث قرر الشيف الشهير افتتاح فرع لمطعمه في إمارة دبي.

وقام بتشريف حفل الافتتاح سمو ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، حيث حرص الشيف التركي الشهير بوراك أزدمير على استقبال سموه بكل ترحاب.

وشارك الشيف التركي الشهير بوراك أزدمير جمهوره من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من المقاطع المصورة واللقطات للوليمة التي أعدها لسمو ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

 سمو ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم برفقة الشيف التركي الشهير بوراك أزدمير  في مطعمه بدبي

الهضبة عمرو دياب في دبي

حرص الفنان المصري الشهير عمرو دياب على الاحتفال بقدوم العام الميلادي الجديد في إمارة دبي حيث نشر الهضبة عمرو دياب العديد من مقاطع الفيديو والصور مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

الهضبة عمرو دياب يحرص على الاحتفال بقدوم السنة الجديدة كل عام في دبي كما أن إمارة دبي هي الوجهة المفضلة للنجم المصري التي يفضل قضاء أوقات الاستجمام والراحة بها.

عمرو دياب أحتفل برأس السنة جديدة في وجهته المفضلة دبي - المصدر صفحة اللاعب

محمد رمضان وعشق مستمر لدبي

الفنان المصري محمد رمضان يحرص هو الآخر على قضاء أوقات الاستجمام والإجازات في دبي حيث دائما ما يشارك الجمهور بلقطات من الأنشطة التي يحضرها في دبي.

ونشر النجم المصري مقطع فيديو من خلال صفحته الرسمية على انستجرام من زيارته لمطعم الشيف التركي الشهير بوراك أزدمير في دبي.

النجم المصري محمد رمضان علق على الفيديو الذي نشره بالقول: " من دبي الساحرة يوم رائع مع أصدقائي الأعزاء اخي الكبير الشيخ إحسان عبدالصمد القرشي و رجل الأعمال اللبناني صلاح سكر و رجل الأعمال الإماراتي طاهر انوهي و محمد الحمادي وسمير شمخه ومصمم الازياء نمر سعادة في مطعم الشيف العالمي #بوراك وصدفة رائعة لمقابلة صديقي اللاعب الإسباني سلجادو وعائلته بعد مباراتنا في  المغرب العام الماضي".

 الفنان الجزائري الشاب خالد

الفنان العالمي الجزائري الشاب خالد يحب أيضا قضاء أوقاته السعيدة في دولة الإمارات وتحديدا في إمارة دبي حيث قضى عطلة نهاية العام في الإمارة الساحرة.

النجم الجزائري الشاب حرص على مشاركة متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع الصور "انستجرام" بصورة له أثناء مغامرة في الصحراء.

الشاب خالد حرص على زيارة دبي والاستمتاع بأجوائها الساحرة - المصدر صفحة الفنان

النجم اللبناني راغب علامة

النجم اللبناني والمطرب الشهير راغب علامة قرر الاحتفال بليلة رأس السنة والعام الجديد في إمارة دبي حيث قام بإحياء حفل غنائي كبير شهد حضور عدد كبير من الجمهور.

حفل المطرب اللبناني راغب علامة الغنائي في ناموس – دبي شهد التزاما تاما بالإجراءات الوقائية من أجل سلامة الجمهور من فيروس كوفيد -19

دبي الوجهة المفضلة للنجوم وفي الصورة راغب علامة وعمرو دياب - المصدر صفحة الفنان