"نيوم" تعلن عن منح للمواهب السعودية لدراسة صناعة الأفلام

في إطار سعي مشروع "نيوم" لتطوير الإبداع، أعلن المشروع عن تقديم منح للمواهب السعودية الراغبة في الدخول إلى عالم صناعة الأفلام، والحصول على شهادة وكذلك الحصول على الماجستير.

"نيوم" تعلن عن منح للمواهب السعودية لدراسة صناعة الأفلام

أعلن مشروع "نيوم" عن تقديم منح للمواهب السعودية، بالشراكة مع الكلية الوطنية للأفلام والتلفزيون، من أجل دراسة صناعة الأفلام والحصول على شهادة وكذلك الحصول على الماجستير.

وتتضمن هذه المنح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام، منها 50 مقعدًا للمواهب السعودية للحصول على شهادة صناعة الأفلام، بالإضافة إلى 5 منح أخرى لدراسة الماجستير، علمًا بأنه سيتم إغلاق باب التسجيل في المنح المذكورة يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر.

ونشرت "نيوم" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة جاء فيها:

(سعياً لتطوير الإبداع، تقدم "نيوم" بالشراكة مع الكلية الوطنية للأفلام والتلفزيون @NFTSFilmTV

 50 مقعداً للمواهب السعودية للحصول على شهادة صناعة الأفلام، بالإضافة إلى 5 منح أخرى لدراسة الماجستير.

الفرصة الأخيرة للتقديم من هنا:

الكلية الوطنية للأفلام والتلفزيون

يُذكر بأن الكلية الوطنية للأفلام والتلفزيون تُعد إحدى أفضل الكليات عالمياً في هذا القطاع، إذ حازت على جائزة الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (BAFTA)، وكانت الكلية قد تأسست في عام 1971، ومقرها في باكينجهامشير في المملكة المتحدة.

وتقدم الكلية برامج للعاملين في مجال الأفلام للأشخاص الذين لا يظهرون على شاشة التلفاز أكثر من أي مدرسة مختصة في العالم، وعلى مدى السنوات الماضية حصدت الكلية عدة جوائز عالمية، وأدارت تخصصات متنوعة وخرجت مواهب متميزة حققت نجاحات لافتة في صناعة السينما والتلفزيون والإعلام الجديد.