رابط تسجيل دخول قياس لمعرفة نتائج القدرات 1442

رابط تسجيل نتائج قدرات قياس لمعرفة نتائج القدرات 1442 في المركز الوطني للقياس والتقويم، حيث أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب، بالتعاون مع المركز الوطني للقياس والتقويم، عن صدور نتائج اختبار القدرات العامة الورقي الفترة الاولى للذكور والإناث وذلك عبر رابط موقع قياس اليوم الخميس الموافق 5 نوفمبر 2020.

وكانت تقويم التعليم بالتعاون مع مركز قياس، فتحت التسجيل في الاختبارات العامة لقدرات الطلاب في 2 سبتمبر 2020، ولقدرات الطالبات في 31 أغسطس 2020، كما تحديد بداية فترة الاختبارات للفترة الأولى من تاريخ 2 أكتوبر 2020، ويترقب الجميع حاليا الإعلان عن نتائج القدرات المقرر صدروها اليوم.

رابط قياس لمعرفة نتائج القدرات 1442

 رابط قياس لمعرفة نتائج القدرات 1442

تنقسم نتائج القدرات إلى التخصص، ودرجة اللفظي، ودرجة الكمي، ثم الدرجة الكلية، ومركز قياس هو الموقع الرسمي المختص للبرنامج الذي يهدف لقياس مواهب الطالب، وله العديد من الأقسام، مثل قياس الموهبة، والمحوسبة، وقياس القدرات، وقياس الورقي.

نتائج قياس القدرات 1442

يمكن للطلاب الذين تقدموا إلى اختبارات قياس، متابعة نتائج قياس القدرات عبر زيارة رابط المركز الوطني للقياس والتقويم، للاستعلام عن نتائج القدرات 1442، حيث سيتاح معرفة الدرجات الخاصة بكل طالب، درجة الكمي ودرجة اللفظي، والدرجة الكلية.

وبعد الانتهاء من تصحيح وتدقيق الاختبارات وفقا للمعايير المتبعة، يتم الإعلان عن النتائج بأكثر من طريقة، حيث يتم إرسال رسائل إلى المتقدمين تفيد بالعلامة المحصلة في الاختبار، ويتم إتاحة رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهوية أو رقم السجل المدني للمتقدم أو المتقدمة.

الدخول إلى رابط نتائج قياس القدرات

رابط تسجيل دخول قياس لمعرفة نتائج القدرات 1442

  • الدخول وتسجيل دخول قياس
  • إدخال السجل المدني وإدخال الرقم السري الخاص بالطالب.
  • الانتقال إلى خانة النتائج من القائمة المنسدلة.
  • اختيار اختبار القدرات العامة.