3 خطوات لاستخدام تطبيق الحصن للزائرين بالإمارات

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة عن إتاحة الفرصة للسائحين والزائرين لدولة الإمارات للبدء في استخدام تطبيق الحصن كردع لهم.

حيث نشرت دائرة الصحة في إمارة أبوظبي أنفوجراف من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" توضح فيه خطوات الاستفادة من تطبيق الحصن.

وأشارت الصفحة الرسمية دائرة الصحة في إمارة أبوظبي إلى الدور الكبير لتطبيق الحصن في سلامة جميع أفراد المجتمع من مقيمين ومواطنين في كافة أنحاء الدولة.

وعلقت صحة أبوظبي على الأنفوجراف المنشور بالقول: " يمكن الآن لزوار دولة الإمارات البدء باستخدام تطبيق الحصن من خلال تسجيل حساب في التطبيق باستخدام الرقم الموحد ورقم الهاتف حمّل تطبيق الحصن عند وصولك إلى الإمارات. حصّن نفسك تحصن مجتمعك".

3 خطوات لاستخدام تطبيق الحصن للزائرين بالإمارات

وذكرت دائرة الصحة في إمارة أبوظبي خطوات استخدام تطبيق الحصن للزائرين بالإمارات كالتالي:

  • تحميل تطبيق الحصن عند وصولهم إلى الدولة
  • تسجيل حساب باستخدام الرقم الموحد ورقم الهاتف (يوجد الرقم الموحد على ختم الدخول على جواز السفر أو على صفحة التأشيرة أو يمكن طلبه من موظف الجوازات في المطار)
  • تشغيل البلوتوث وتفعيل خاصية التنبيهات على هاتفك الجوال

وفي سياق آخر نشرت دائرة الصحة في أبوظبي تغريدة تؤكد فيها إلى أهمية تطبيق منصة الرعاية الصحية عن بعد حيث يعد هو التطبيق الأمثل لتوفير خدمات التطبيب عن بعد للحالات غير الطارئة وتم استخدامه على نطاق واسع في العاصمة أبوظبي استجابة للوضع الراهن.