3 نصائح من أبوظبي للصحة العامة لقضاء أوقات ممتعة مع أسرتك

في ظل الظروف التي نعيشها في الوقت الحاضر والتي فرضت علينا أوضاعا دقيقة حددت من تحركات الجميع خارج نطاق المنزل وهو الأمر الذي يحتم علينا أن نوجد بعض الخيارات الجديدة للترفيه برفقة الأسرة داخل المنزل.

حيث يتحتم على جميع أفراد الأسرة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل سلامة أفراد الأسرة في ظل فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا السياق حرص مركز أبوظبي للصحة العامة على توجيه عدد من النصائح البسيطة لجميع أفراد الأسرة من أجل قضاء أوقات ممتعة.

مركز أبوظبي للصحة العامة شدد على أهمية التلاحم والتضامن بين كافة أفراد الأسرة وإيجاد طرق متنوعة للترفيه عن النفس بالشكل الذي يدخل السعادة على قلوب الجميع.

وجاءت النصائح التي نشرها أبوظبي للصحة العامة في إطار مجموعة من الأفكار المبتكرة من التي تستهدف جميع أفراد الأسرة بالفئات العمرية المختلفة.

3 نصائح لقضاء أوقات ممتعة مع أسرتك

ونشر أبوظبي للصحة العامة تلك النصائح من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وهي النصائح التي جاءت كالتالي:

  • أحرص على تعليم أفراد أسرتك بعض الأكلات الشعبية الصحية
  • شارك أفراد أسرتك في ممارسة الألعاب
  • أسرد لأفراد العائلة قصص التقاليد المفيدة

ونصح مركز أبوظبي للصحة العامة جميع أفراد الأسرة بضرورة قضاء الوقت مع بعضهم البعض لفترات أطول وهو الأمر الذي يعمل على تعزيز علاقة أفراد الأسرة ببعضهم البعض.