انطلاق المعرض الافتراضي المجاني الأول في الشرق الأوسط للفرنشايز.. قريبا

بهدف دعم رواد ورائدات الأعمال للحصول على الامتياز التجاري، ينطلق المعرض الافتراضي المجاني الأول في الشرق الأوسط للفرنشايز، والذي يضم جهات استراتيجية مهمة دولية ومحلية.

انطلاق المعرض الافتراضي المجاني الأول في الشرق الأوسط للفرنشايز

‏ينطلق المعرض الافتراضي الأول للفرنشايز "الامتياز التجاري" والذي يضم جهات استراتيجية مهمة دولية ومحلية، خلال الفترة من 10-15 أغسطس القادم، والذي يتضمن علامات تجارية، وفرص استثمارية، وتمويل، واستشارات ومحاضرات.

ويعد هذا المعرض فرصة سانحة لرواد ورائدات الأعمال للحصول على اختيارات في الامتياز التجاري، خاصة وأنه يحظى بمشاركة واسعة من الغرف التجارية بمختلف مناطق المملكة.

وفي إطار ذلك فلقد أكدت المدير التنفيذي للمعرض عبير جليح، لإحدى الصحف المحلية، بأن جميع المشاركات ستتاح مجاناً لكافة العلامات التجارية المحلية والدولية، مشيرة إلى أن المشاركة المجانية تستهدف توسيع اللقاءات وفتح الفرص الكبيرة أمام جميع الشركات للاستفادة من المعرض، معتبرة تواجد الكثير من العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة لتواجد الموردين والقانونيين وشركات التطوير، فرصة كبرى لرواد الأعمال للحصول على الامتياز التجاري.

دعم رواد ورائدات الأعمال

أوضحت المدير التنفيذي للمعرض، بأن المعرض الافتراضي يهدف إلى دعم رواد وشباب الأعمال بالبحث عن المزيد من الخيارات المتنوعة في المشاريع التجارية بنظام الامتياز التجاري السلعي والخدمي، مشيرة إلى أن اللقاءات الافتراضية تسمح لجميع العلامات التجارية في العالم للمشاركة في وقت واحد.

ونوهت جليح إلى أن النسخة القادمة من المعرض الافتراضي يهدف لإبقاء التواصل مستمر، وجعل المعرض منصة دائمة ومستمرة، مؤكدة بأن إدارة المعرض تدرس إمكانية جعل هذه النسخة متاحة طوال العام، والقرار سيتخذ بشكل رسمي بعد انتهاء فترة المعرض الحالي.