تأجيل معرض THE BIG 5 في مركز دبي التجاري العالمي إلى عام 2021

أعلنت دي إم جي إيفنتس عن إقامة المعرض التجاري السنوي الخاص بهم، The Big 5 2020، والمزمع عقده في الفترة ما بين 12-15 سبتمبر 2021، في مركز دبي التجاري العالمي. وستشمل هذه التواريخ الجديدة أيضًا الفعاليات المُتخصصة التي يتم تنظيمها مع معرض The Big5؛ معرضThe Big 5 Heavy ومعرض Middle East Concrete ومعرض HVAC R Expo ومعرض Middle East Stone ومعرض The Big 5 Solar ومعرض Urban Design & Landscape Expo.

جدول فعاليات الصناعة العالمي

يأتي قرار تأجيل فعالية هذا العام، التي كان من المزمع عقدها في الفترة ما بين 23-26 نوفمبر في دبي، بعد إجراء مشاورات موسعة مع المجموعاتِ المعنيةِ الرئيسيةِ في أعقاب تأثير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). فهذه التواريخ الجديدة هي أقرب ما يمكن لتمكين رواد صناعة التشييد في العالم من الاجتماع معًا لعقد فاعلية تجارية ناجحة، مع الأخذ في الاعتبار مجموعة كبيرة من العوامل، ويأتي على رأسها: الصحة والسلامة وراحة جميع المشاركين وسهولة السفر فضلاً عن توافقها مع جدول فعاليات الصناعة العالمي.

 معرض The Big 5 

وفي الوقت نفسه، سيواصل معرض The Big 5 مهمته في ربط وتمكين رواد التشييد في جميع أنحاء العالم. سيؤدي معرض The Big 5 ذلك بطرق مبتكرة، بما في ذلك إطلاق مهرجان تشييد رقمي جديد يقام في نوفمبر بهدف مساعدة قطاع الصناعة ودعم القطاع على الصمود أمام التحديات العصيبة التي يمرُ بها حاليًا.