الشارقة تمدد تعليق كافة الفعاليات الجماهيرية والاحتفالات حتى نهاية يونيو

بتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة أصدر المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة قرارا يقضي بتمديد فترة تعليق إقامة كافة الفعاليات الجماهيرية الاجتماعية والرياضية والاحتفالات في صالات الأفراح وقاعات المناسبات والفنادق والمرافق الحكومية والمجتمعية.

إجراء وقائي

يأتي القرار كإجراء وقائي واحترازي وذلك ضمن إطار جهود دولة الإمارات الحثيثة للمساهمة في السيطرة على فيروس كورونا الجديد (COVID19) ومنع انتشاره، وانطلاقًا من الحرص على حماية وصحة المواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم.

ومن المقرر أن ينفذ ما جاء في القرار اعتبارًا من الأول من يونيو 2020م، ويعمل به حتى نهاية يونيو 2020، علماً بأن المدة قابلة للتمديد.

افتتاح الوجهات السياحية

الجدير بالذكر أن هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" عن إعادة افتتاح وجهاتها السياحية في مختلف مناطق إمارة الشارقة بطريقة تدريجية وذلك بعد اتخاذها إجراءات التعقيم الشامل وكافة التدابير الاحترازية والوقائية بما يتماشى مع توجهات الدولة.

وتشمل قائمة الوجهات السياحية والبيئية التي افتتحت أبوابها أمام الزوار كلا من القصباء وحافلات "جولة سياحية في الشارقة" وجزيرة العلم وجزيرة النور وواجهة المجاز المائية وقلب الشارقة ومركز مرايا للفنون و1971 - مركز للتصاميم في مدينة الشارقة ومليحة للسياحة البيئة والأثرية في المنطقة الوسطى إلى جانب شاطئ خورفكان في المنطقة الشرقية.

وستقدم "شروق" لزوار وجهاتها السياحية والضيافة فرصة نوعية لقضاء أمتع الأوقات والاستمتاع بمرافقها وخدماتها الراقية مع المحافظة على