هيئة النقل في عجمان تطلق برنامج لتعقيم وسائل النقل

أعلنت هيئة النقل في عجمان عن إطلاق برنامج لتعقيم كافة وسائل النقل التابعة للهيئة على مستوى إمارة عجمان ويأتي قرار هيئة النقل من أجل ضمان صحة وسلامة المتعاملين والموظفين.

إجراء احترازي

حيث يأتي قرار هيئة النقل في عجمان كإجراء احترازي وتطبيقاً لتوجيهات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والازمات والكوارث.

وفي هذا الإطار قامت الهيئة بتعقيم كافة المباني التابعة لها من المقر الرئيسي للهيئة ومركز سبيد ومحطة المصلى بالإضافة لاتخاذ كافة التدابير الوقائية الملائمة للوقاية من الامراض المنتشرة في الفترة الأخيرة.

وتأتي تلك الخطوة من قبل هيئة النقل في عجمان من أجل العمل على تقليل فرص انتقال العدوى بين الموظفين والعملاء وذلك كإجراء احترازي لحماية جميع الموظفين والمتعاملين.

وفي تصريحات صحفية أكد عمر لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات بالهيئة انه تم إصدار تعليمات تقضي بتعقيم كافة مركبات الأجرة وحافلات النقل العام ومحطات النقل البحري والعبرة باستخدام مواد التطهير الموصي بها.

تعقيم كافة وسائل النقل

وأكد عمر لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات بالهيئة أن قرار التعقيم يأتي بالتعاون مع شركات متخصصة للتعقيم بشكل دوري ومستمر.

 حيث يتم تعقيم كافة وسائل النقل من حافلات ومركبات اجرة وعبرات بالإضافة الى محطات التوقف ومحطات النقل البحري.

كما أكد عمر لوتاه انه تم إصدار توجيهات لكل القائمين على وسائل النقل في الهيئة وشركات الامتياز من أجل العمل على إصدار تقارير يومية عن عمليات تعقيم وسائل النقل.