الاتصالات السعودية تعلن عن 2000 وظيفة شاغرة للشباب

أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية عن مبادرة جديدة لدعم مسار التوظيف للشباب السعودي من الجنسين.

2000 وظيفة شاغرة

حيث أعلنت وزارة الاتصالات السعودية عن 2000 وظيفة شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى من المواطنين والمواطنات من أجل تأهيل وتوظيف الشباب السعودي لبناء مستقبل مبتكر بحسب البيان الرسمي الذي نشرته الوزارة السعودية عبر موقعها الإلكتروني.

وأكدت الوزارة السعودية أن الاتفاقية الوظيفية تأتي بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف " في عدد من التخصصات المطلوبة والتي ذكرتها الوزارة السعودية كالتالي:إنترنت الأشياء ، التجارة الإلكترونية ، هندسة الشبكات، البرمجيات الروبوتات ‘ الذكاء الاصطناعي، تطوير الويب والتطبيقات ،تصميم وتطوير الألعاب ، إدارة مشاريع الاتصالات وتقنية المعلومات.

بالإضافة لمجالات أمن المعلومات ، علم البيانات ،إدارة قواعد البيانات ،تحليل الأعمال ،إدارة مشاريع الاتصالات والتقنية ، تشغيل و صيانة الاتصالات وتقنية المعلومات .

وأكدت الوزارة أن تلك المبادرة تأتي لتحقيق التحول المنشود في قطاع الاتصالات و تقنية المعلومات ولأن العنصر البشري هو الركيزة الأساسية لهذا التحول، تدعم الوزارة و بالشراكة مع القطاع الخاص توظيف و تدريب و ارشاد الكوادر الوطنية في مهن الاتصالات و تقنية المعلومات.

شروط التقديم

  • التقديم متاح للبالغين 18 عاماً فأكثر.
  • أن يكون سعودي الجنسية
  • ألاَّ يكون المتقدم على رأس العمل (غير مسجل في التأمينات الاجتماعية خلال آخر90 يومًا).
  • المستوى التعليمي: دبلوم فأعلى.
  • من هو على رأس العمل شريطة أن يكون متخصص في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات ولكن يعمل في مجال آخر.

رابط التقديم