عروض ترويجية وأنشطة مختلفة في انطلاق فعالية موسم الهدايا بالإمارات

تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فعالية "موسم الهدايا" خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر الجاري وتستهدف منح الزوار والمقيمين الفرصة للإستمتاع بالأجواء الإحتفالية و روح العطاء التي يتميز بها هذا الموسم .

احتفالات وفعاليات مختلفة

و تشهد مراكز التسوق حول المدينة في هذه الفترة العديد من الأنشطة الإحتفالية والفعاليات إضافة إلى العروض الترويجية.

و أعرب أحمد الخاجة المدير التنفيذي للمؤسسة عن سعادته بالإعلان عن فعالية موسم الهدايا بنسختها الأولى و التي تتزامن مع موسم الأعياد وفترة التخفيضات العالمية .

 وقال: " تمنح هذه الفعالية الفرصة للمتسوقين للإستمتاع بالأجواء الاحتفالية والحصول على الهدايا للعائلة والأصدقاء قبل حلول فترة الأعياد".

يأتي هذا فيما أكد الشركاء في قطاع التجزئة من مجموعات الأعمال المتخصصة بالبيع بالتجزئة - التي تمثل عددا من أشهر العلامات التجارية العالمية وكذلك مراكز التسوق - أهمية المهرجانات والفعاليات الكبرى التي تقام على مدار العام وتستهدف شرائح مختلفة من المتسوقين.

18 مهرجان وفعالية

وقالوا إن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة لعام 2020 - الذي تم الكشف عن تفاصيله مؤخرا ويشمل 18 مهرجاناً وفعالية كبرى تنظم على مدار 248 يوما تتزامن مع التقويم العالمي للتجزئة والأزياء - تساهم في الإرتقاء بتجربة سكان وزوار المدينة وتعزيز اقتصاد دبي لاسيما أنها تقدم للمتسوقين عروضا ترويجية وترفيهية فضلا عن تعزيز نمو قطاع التجزئة بشكل مستدام وتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من تحقيق النمو.

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي - على أهمية التشاور والتعاون مع شركائها في قطاع التجزئة للإرتقاء بهذا القطاع.