الرياض تستضيف أول مصارعة نسائية في المملكة

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، إقامة أول مواجهة نسائية في عالم المصارعة على أرض المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نجوم WWE في عرض كراون جول، وذلك كجزء من فعاليات موسم الرياض.

الرياض تستضيف أول مصارعة نسائية في المملكة

كشفت اللجنة المنظمة لفعالية عرض "كراون جول"، عن إقامة أول نزال نسائي في عالم المصارعة على أرض المملكة العربية السعودية، بين نجمتي WWE المصارعة "نتاليا" التي ستواجه المصارعة "لايسي إيفانز".

أعلنت ذلك WWE من خلال مؤتمر صحفي أقيم في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وسط حضور كبير من عمالقة المصارعين المعروفين، حيث يأتي النزال الذي سيجمع بين نجمتي WWE نتاليا ولايسي إيفانز ضمن منافسات "كروان جول"، التي ستقام مساء اليوم الخميس 31 أكتوبر بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه كجزء من فعاليات "موسم الرياض".

نجوم WWE في عرض "كراون جول"

سيحظى محبي المصارعة بمشاهدة العديد من التحديات المثيرة بمشاركة نجوم WWE في عرض "كراون جول" والذي يضم رومان رينز وبطل الملاكمة للوزن الثقيل غير المهزوم تايسون فيوري، وبطل WWE بروك ليسنر، وبطل اليونيفرسال سيث رولينز.

كما سيشهد هذا الحدث مشاركة السعودي منصور الشهيل وهو أول نجم سعودي يشارك في WWE حيث نجح بالفوز بأكبر نزال باتل رويال في تاريخ WWE خلال عرض سوبر شوداون الذي أقيم في جدة خلال شهر يونيو الماضي.

يُذكر بأن عرض "كراون جول" يحتضن الكثير من النزالات العالمية المثيرة، حيث تم الإعلان عن أبرز هذه النزالات، والتي جاءت كالتالي:

- فريق هوجان المكون من رومان رينز، ريكوشيه، روسيف، شورتي جي وعلى ضد فريق فلير المكون من راندي أورتن وكينج كوربن وبوبي لاشلي وشنسكي ناكامورا ودرو ماكنتالير.

- برون سترومان ضد الملاكم الذي لم يهزم من قبل تايسون فيوري.

- منصور ضد سيزارو.

- سيث رولينز ضد "ذا فيند" براي وايت في نزال يسمح فيه التثبيت في أي مكان سيكون على لقب "اليونفيرسال".

- نزال تايج تيم تيروميل لتحديد أفضل فريق في العالم سيكون بين تسعة فرق هي نيو داي، ذا فايكنج رايدرز، هيفي ماشيناري، لوتشا هاوس بارتي، كيرتس أكسل وزاك رادير، ذا ريفايفل، ذا أو سي، دولف زيجلر وبوبي رود وذا بي تيم وسيحصل الفريق الفائز على كأس العالم.

- بروك ليسنر ضد كين فيلاسكيز على لقب WWE.

- نزال باتل رويال يضم 20 نجما من يفوز فيه سيواجه أي جاي ستايلز على لقب الولايات المتحدة.