التعليم الإماراتية تعلن موعد اختبارات برنامج "تمكين الإلكتروني"

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة عن موعد تنظيم اختبارات برنامج "تمكين الإلكتروني" للطلاب والطالبات.

اختبارات برنامج تمكين الإلكتروني

حيث أكدت وزارة التعليم الإماراتية أن اختبارات برنامج تمكين الإلكتروني سوف تعقد في الثالث من شهر سبتمبر القادم بحسب بيان صادر عنها.

ومن المقرر ان تستمر الاختبارات الخاصة ببرنامج تمكين الإلكتروني حتى الخامس من شهر سبتمبر المقبل وفقا لوزارة التعليم الإماراتية.

وأعلنت وزارة التعليم الإماراتية تفاصيل جداول امتحانات برنامج تمكين للصفوف الرابع إلى الثامن للمساريين العام، والنخبة على فترتين الأولى تبدأ عند الساعة 9 حتى 10:30 على مدار ثلاثة أيام.

مواعيد الاختبارات

فيما تنظم الفترة الثانية عند الساعة 11 صباحاً حتى 12:30 ظهراً، بواقع مادتين في اليوم الواحد الأول لمادة الرياضيات واللغة العربية، واليوم الثاني لمادة العلوم والتربية الإسلامية، واليوم الثالث لمادة اللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية.

وكانت وزارة التعليم الإماراتية قد حددت ثلاث فترات لامتحانات الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر للمسارات (عام- متقدم- نخبة- تخصصي).

حيث تبدأ الفترة الأولى عند الساعة 8 حتى 9:30 صباحاً، والفترة الثانية من الساعة 10:00 حتى 11:30 والفترة الثالثة من 12:00 حتى 1:30 ظهراً، بواقع 3 مواد في اليوم ليبدأوا يومهم الأول بمادة الرياضيات واللغة العربية والتربية الإسلامية، واليوم الثاني مادة العلوم /‏الكيمياء.

فيما يتم تنظيم اختبارات اللغة الإنجليزية والعلوم الصحية، واليوم الثالث يتقدم الطلبة لامتحانات الفيزياء والدراسات الاجتماعية والأحياء.