أسبوع أبوظبي للتحدي .. 7 أيام حافلة بالفعاليات

كشفت اللجنة المنظمة لأسبوع أبوظبي للتحدي عن الأجندة الترفيهية المرتقبة للفعالية التي تقدم للجمهور 7 أيام حافلة بالفعاليات المقامة في مختلف أرجاء المدينة في الفترة بين 1-7 سبتمبر، لتتوّج في اليوم الأخير بانطلاق بطولة القتال النهائي UFC 242 ما يجعل هذه الفعالية أروع أسبوع احتفالي ترفيهي في الشرق الأوسط.

أسبوع أبوظبي للتحدي

وترسيخاً للمكانة أبوظبي المتنامية كوجهةٍ عالمية للترفيه، ستشهد العاصمة الإماراتية خلال أسبوع أبوظبي للتحدي مع سلسلةً من الحفلات الشاطئية وحفلات المسابح خلال النهار، بالإضافة إلى استضافة أهم الحفلات الموسيقية والأمسيات المتميزة ليلاً.

وتُقام بعض الحفلات في ’ذا أرينا‘، الصالة المغلقة الجديدة التي يتم إنشاؤها على جزيرة ياس في أبوظبي، والتي ستستضيف أيضاً منافسات بطولة UFC 242 يوم 7 سبتمبر؛ فيما ستتوزع باقي الفعاليات في أرجاء جزيرة ياس ومدينة أبوظبي على مدار هذا الأسبوع الاستثنائي.

نوك أوت برجرز

سيستمتع المقيمون والزوار بأشهى المأكولات خلال أسبوع أبوظبي للتحدي من خلال ما يزيد عن 25 مطعماً ومقهى في كافة أرجاء العاصمة الإماراتية، وذلك ضمن إطار حملة ’نوك أوت برجرز‘ الممتدة بين 25 أغسطس ولغاية 7 سبتمبر.

علاوةً على ذلك، تعتزم العديد من الفنادق والمطاعم في جزيرتي ياس والسعديات تقديم قائمة متميّزة من المأكولات والوجبات الخاصة ضمن إطار سلسلة من عروض المأكولات ذات القيمة المضافة التي ستُقدم حصرياً خلال فعاليات ’أسبوع أبوظبي للتحدي‘. 

مجموعة من الأنشطة الرياضية

أما عشاق التسوق، فلهم نصيبهم من كرم أسبوع أبوظبي للتحدي الذي يقدم لهم ثلاث حملات رئيسية للعروض في مراكز تسوق مختارة في الإمارة. هذا وستقام أيضاً سلسلة من الأنشطة ضمن المراكز التجارية طيلة فعاليات ’أسبوع أبوظبي للتحدي‘، مما ستتيح للجمهور وعشاق بطولات ’يو إف سي‘ فرصاً لا تضاهى للقاء أبطال ’يو إف سي‘ والتقاط الصور معهم، بالإضافة إلى التقاط صور متميزة مع الأبطال ونسخ من أحزمة بطولة ’يو إف سي‘.

تمثل بطولة UFC 242 الفعالية الأبرز خلال منافسات ’أسبوع أبوظبي للتحدي‘؛ حيث سيحظى عشاق الرياضة بفرصة الاطلاع على كواليس واحدة من أسرع رياضات العالم نمواً، وذلك عبر مجموعة من الأنشطة الرياضية التي تقام في مختلف أنحاء العاصمة الإماراتية بين 1-7 سبتمبر.

وسيشهد ’أسبوع أبوظبي للتحدي‘ تنظيم فعاليات متنوعة تتراوح بين التدريبات المفتوحة والتحقق من الأوزان وقياسها، والحصول على التواقيع الشخصية لنجوم UFC المُشاركين ولقاءهم شخصياً. كما ستُنظّم يوم 6 سبتمبر فعالية مجانية مخصصة لقياس أوزان بطولة  UFC 242 في حلبة ’ذا أرينا‘ على أرض جزيرة ياس..