هيئة الإحصاء السعودية تعلن عن وظائف إدارية شاغرة للمواطنين

أعلنت الهيئة العامة للإحصاء في المملكة العربية السعودية عن توافر عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة للمواطنين السعوديين.

مسميات الوظائف

واكدت  الهيئة العامة للإحصاء ان الوظائف الشاغرة ستكون لحملة شهادات البكالوريوس والماجستير؛ للعمل بمقر الهيئة في مدينة الرياض

وجاءت المسميات التي أعلنت عنها هيئة الإحصاء السعودية كالتالي: مدير إدارة الابتكار والتقييم الإحصائي، مدير إدارة التطوير الإحصائي، أخصائي تخطيط استراتيجي ” .

كما نوهت الهيئة العامة للإحصاء في السعودية إلى أن التقديم على الوظائف المذكورة سيكون مستمر حتى تاريخ 29 سبتمبر من العام الجاري 2019.

رابط التقديم

القدرات المطلوبة

  • القدرة على تطوير الأهداف والمبادرات الاستراتيجية الخاصة بالهيئة بما يتوافق مع رؤيتها، ورسالتها، وطبيعة مهامها وقدراتها التشغيلية ضمن الأطر التشريعية الحاكمة لأعمالها.
  • القدرة على تحديد وتصميم وإدارة المبادرات والمشاريع ضمن برامج تغيير شاملة؛ بما يتضمن تحديد أوجه ترابطها، وأولوياتها ومنهجيات تنفيذها.
  • القدرة على تطوير الهيكل التنظيمي للهيئة العامة للإحصاء بالموائمة مع التوجه الاستراتيجي وتحديد نطاق المسؤولية لجميع الوحدات التنظيمية من خلال توثيق المهام والمسؤوليات والأوصاف الوظيفية وإطار الكفاءات.
  • القدرة على تحديد وتطبيق السياسات والإجراءات التي تحمي الإنتاج الفكري للهيئة العامة للإحصاء من القرصنة الفكرية ومراقبة استخدام الهيئة للمواد الفكرية بطريقة قانونية.