تعيين الدكتور بدر البدر رئيسا تنفيذيا لمؤسسة مسك الخيرية

أعلنت مؤسسة مسك الخيرية التي تأسست عام 2011،تعيين الدكتور بدر البدر رئيساً تنفيذياً للمؤسسة، ومسك الخيرية هي مؤسسة غير ربحية، تهدف للتشجيع على التعلم وتنمية المهارات القيادية لدى الشباب، والاهتمام بمجالات التعليم والتقنية والإعلام والثقافة، لتمكين المجتمع معرفياً.

وتولى البدر وفقا لصحيفة الشرق الأوسط، خلال مسيرته عدداً من المناصب منها الرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة، حيث قاد فيها عملية التحول الكبرى من مسمى الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية إلى شركة دور للضيافة، وأطلق الاستراتيجية التوسعية للشركة، وشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة سيسكو في السعودية، وقام بقيادة عملية اندماج شركة أول نت خلال عمله فيها، بالإضافة إلى تأسيسه عدة شركات منها الشركة العالمية للاتصالات والإنترنت.

الدكتور بدر البدر حاز العديد من الجوائز في مسيرته القيادية

ونال بدر البدر جوائز كثيرة خلال مسيرته القيادية، وصنف ضمن أفضل 100 رئيس تنفيذي في المنطقة، وضمن أقوى 20 مديراً تنفيذياً في مجال الضيافة بالمنطقة، وبفازت شركاته مرتين بجائزة أفضل بيئة عمل في المملكة.

الدكتور بدر البدر حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراه من جامعة واشنطن بالولايات المتحدة الأميركية، وعلى درجة البكالوريوس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران، وشارك بالكثير من البرامج القيادية في عدة جامعات كجامعة أكسفورد، وكورنيل، وجورج واشنطن