اتهام الممثل الهندي هريثيك روشان Hrithik Roshan بالنصب

تورط النجم الهندي هريثيك روشان (Hrithik Roshan) في قضية احتيال، بعد أن قدمت شكوى قانونية ضده تتهمه وثلاثة أشخاص آخرين بالتضليل والاحتيال على عملاء شركة Cult.Fit للياقة البدنية.

هريثيك روشان متهم بالنصب

وطبقا للتقارير المنشورة فإن الشكوى المقدمة ضد هريثيك روشان والثلاثة الآخرين تضمنت اتهامات لهم بتقديم وعود كاذبة، وتلقي الأموال نذير خدمات وهمية، ولقد تورط هريثيك روشان في الشكوى القانونية المقدمة لكونه سفيرا للشركة ووجهها الدعائي.

هندي يقاضي Hrithik Roshan

هيرثيك روشان يلتزم الصمت

التقارير ذكرت أن مقدم الشكوى تقدم بشكواه أمام شرطة مدينة نيودلهي في يوم 22 يونيو في هذا العام، وذكر فيها أنه قام بدفع رسوم اشتراك لمدة 10 أشهر في مركز Cult.Fit للياقة البدنية بقيمة 17,490 روبية هندية (255.16 دولار أمريكي) ولم يحصل في مقابلها على جلسات تدريب رياضية يومية كما وعدت الإعلانات الدعائية الخاصة بالشركة والتي شارك فيها هريثيك روشان، وقدمت الشكوى تحت بندي الغش، وخرق جنائي للثقة من قانون العقوبات الهندي، ضد هريثيك روشان باعتباره سفيرا للماركة إلى جانب ثلاثة آخرين من العاملين لدى الشركة.

الشركة ترد على اتهامها بالنصب

الشركة ترد على اتهامها بالنصب

الشركة ومقرها الرئيسي بنغالور، ردت على الاتهامات الموجهة إليها بتصريح أكدت فيه أن الاتهامات المذكور في الشكوى المقدمة ضدها لا أساس لها من الصحة، وأن مقدم الشكوى قام بالتصرف بطريقة "عنيفة وغير لائقة" اتجاه عدد من العاملين لدى الشركة، كما انتقدت الشركة في تصريحها قيام مقدم الشكوى بما وصفته الشركة بأنه "محاولة غير مبررة بالزج بهريثيك روشان في تلك المشكلة"، التصريح أكد أيضا على حرص الشركة للإيفاء بجميع تعهداتها ومسئولياتها اتجاه متطلبات الصحة والسلامة لعملائها وكذلك العاملين لديها.

هيرثيك روشان يلتزم الصمت

حتى الآن لم يصدر تصريح أو بيان رسمي عن النجم هريثيك روشان يعلق فيه على الشكوى القانونية الجديدة المقدمة ضده بصفته سفيرا لشركة Cult.Fit للياقة البدنية.