بالصور نجوم ومشاهير بوليوود في مهرجان كان السينمائي 2019

ظهر في مهرجان كان السينمائي الدولي لهذا العام، والذي لا تزال فاعلياته مستمرة حتى الآن، العديد من نجوم ومشاهير بوليوود، وأبرزهم النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) التي قامت بالظهور للمرة الأولى في مهرجان كان السينمائي في هذا العام، ورافقها إلى المهرجان زوجها المغني الأمريكي الشهير نيك جوناس (Nick Jonas)، كما قامت بالظهور أيضا للمرة الأولى في مهرجان كان الممثلة والمذيعة التلفزيونية الشهيرة هينا خان (Hina Khan)، والتي شاركت في مهرجان كان السينمائي لهذا العام لحضور عرض فيلمها الجديد " Lines".

الممثلة والمذيعة التلفزيونية الشهيرة هينا خان

بريانكا تشوبرا في أول ظهور لها في مهرجان كان السينمائي

بريانكا تشوبرا في أول ظهور لها في مهرجان كان السينمائي

بريانكا تشوبرا وهينا خانا ليستا فقط النجمتين الهند الوحيدتين اللتان لفتتا الأنظار إليهما بظهورهما الأول على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي في هذا العام، فهناك أيضا عارضة الأزياء والممثلة الهندية الشهيرة ديانا بينتي (Diana Penty) والتي شاركت في مهرجان كان السينمائي لهذا العام كوجه دعائي لماركة " Chopard".

ديبيكا بادوكون في مهرجان كان 2019

 ديبيكا بادوكون بفستان ليموني جذاب على السجادة الحمراء في مهرجان كان

شهد مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2019 أيضا ظهور مجموعة من نجمات بوليوود اللاتي سبق لهن وأن شاركن في مهرجان كان السينمائي خلال السنوات الماضية، وأبرزهم النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) التي نشرت العديد من الصور لإطلالاتها المبهرة في مهرجان كان لهذا العام، والتي تضمنت صورة لإطلالاتها الرائعة بفستان ليموني جذاب على السجادة الحمراء في مهرجان كان، وهناك أيضا الممثلة الهندية الشهيرة هوما قرشي (Huma Qureshi) والتي نشرت على مواقع التواصل صور من داخل المهرجان.

الممثلة الهندية الشهيرة هوما قرشي

كانجانا رانوت في مهرجان كان السينمائي 2019

ظهرت في المهرجان بإطلالة أنيقة بالساري الهندي باللون الأرجواني

النجمة الهندية كانجانا رانوت (Kangana Ranaut) كانت أيضا من بين أبرز نجمات الهند في مهرجان كان السينمائي لهذا العام، وظهرت في المهرجان بإطلالة أنيقة بالساري الهندي باللون الأرجواني، أما إطلالتها الثانية فكانت pantsuit عصرية أنيقة في حين اختارت أن ترتدي في إطلالاتها السابقة في المهرجان فستان أنيق عاري الكتف.

أيضا عشاق النجمة سونام كابور بانتظار إطلالاتها في مهرجان كان السينمائي، حيث وصلت إلى كان اليوم الأحد بصحبة شقيقها، استعدادا للظهور في المهرجان.

بدأت فاعليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته 72 في يوم 14 مايو 2019 ومن المقرر أن تتختم فاعليات المهرجان في يوم 25 مايو 2019.