عليا بهات .. مستعدة للاعتذار من كانجانا رانوت

خلال مقابلة سابقة ومثيرة للجدل للنجمة الهندية كانجانا رانوت (Kangana Ranaut)، انتقدت كانجانا مجموعة من نجوم ومشاهير بوليوود، بسبب تجاهلهم لدعم فيلمها الجديد Manikarnika، وخصت بالذكر النجمين الشهيرين عامر خان (Aamir Khan)، وعليا بهات (Alia Bhatt)، وقالت إنها وبالرغم من قيامها بإظهار الدعم فيلمي عامر " Dangal"، " Secret Superstar"، وفيلم عليا " Raazi" فور صدورهم، وحضورها للعرض الأول لهذه الأفلام، إلا أن عامر وعليا لم يقوما بالمثل مع فيلمها الجديد " Manikarnika".

عليا قامت بالرد على ما قالته كانجانا، وقالت خلال حوار لها مع وسائل الإعلام بأنها لم تكن لتقوم بأمر متعمد ضد كانجانا، وأنها مستعدة للاعتذار لها بشكل شخصي إذا كانت قد فعلت هذا، وذلك طبقا لما نشره موقع صحيفة The Indian Express.

عليا بهات مستعدة للاعتذار من كانجانا رانوت

عليا بهات علقت خلال تفاعل لها مع وسائل الإعلام على ما قالته كانجانا بخصوصها في مقابلتها الأخيرة، بعد سؤالها عن ذلك وقالت: "أتمنى ألا تكون منزعجة مني للغاية، ولا أعتقد أنها كذلك، لا أعتقد أنني قمت بأي شيء متعمد لإغضابها، وإذا كنت قد فعلت فسأقوم بالاعتذار لها بشكل شخصي"، وأضافت عليا المنشغلة حاليا في الترويج لفيلمها الجديد " Gully Boy"، قائلة: "لقد كنت دائما ما أقول إنني أكن لها الكثير من الإعجاب كممثلة وكشخص، إنها صريحة للغاية ولا تتردد في التعبير عن آرائها المختلفة، هذا يتطلب شجاعة كبيرة".

 عليا بهات .. مستعدة للاعتذار من كانجانا رانوت

عليا بهات قالت أيضا خلال المقابلة: "لم أكن على علم بوجود مشكلة بيننا، لقد كنت منشغلة في التصوير، هذا ما حدث، ماذا يمكنني أن أقول، أنا حقا لا أرغب في إزعاج أي شخص".

كانجانا رانوت تتهم بوليوود بمحاباة الأقارب

تأتي تصريحات عليا بهات لوسائل الإعلام بعد تصريحات أخرى مثيرة للجدل أدلت بها كانجانا رانوت في مقابلة صحفية جديدة تحدثت فيها عن "اتحاد بوليوود ضدها" بسبب تصريحاتها السابقة عن ظاهرة محاباة الأقارب في بوليوود، وقالت إنها ليس خائفة من المواجهة.