متابعو ديبيكا بادوكون على الإنستغرام يصلون 30 مليون متابع

استطاعت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) تحقيق إنجاز على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة التي تفصلنا عن نهاية هذا العام، حيث تمكنت من جذب ما يزيد عن 30 مليون متابع على صفحتها على الإنستغرام، وهو إنجاز سبقتها إليه النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra).

ديبيكا بادوكون ترقص احتفالا بـ 30 مليون متابع

ديبيكا بادوكون احتفلت مع متابعيها على الصفحة بأنباء وصول متابعي الصفحة إلى 30 مليون متابع بنشر مشاركة طريفة على صفحتها على الإنستغرام، تضمنت مقطع فيديو قصير ظهرت فيه وهي تقوم بأداء الرقصة الشهيرة التي قدمها للعالم نجم الموسيقى الراحل مايكل جاكسون (Michael Jackson)، كتبت ديبيكا معلقة على مقطع الفيديو: "أسير بخطوات رقصة المشي على القمر نحو الثلاثين مليون.... شكرا لكم على حبكم".

متابعو ديبيكا بادوكون على الإنستغرام يصلون 30 مليون متابع

عام سعيد للنجمة ديبيكا بادوكون

يبدو أن هذا العام قد قدم الكثير من المفاجآت والأحداث السارة للنجمة الهندية ديبيكا بادوكون والتي بدأت بالنجاح المذهل الذي حققه فيلمها المثير للجدل " Padmaavat" والذي عرض في شهر يناير، كما حملت الأشهر الأخيرة من هذا العام العديد من الأحداث السعيدة في حياة ديبيكا أبرزها زواجها من صديقها منذ سنوات والنجم الهندي الشهير رانفير سينغ (Ranveer Singh).