اختيار سونام كابور شخصية العام لمنظمة بيتا لعام 2018

اشتهر العديد من نجوم ومشاهير بوليوود، بأنهم نباتيون ويرفضون تماما تناول الأطعمة التي تحتوي على اللحوم بمختلف أنواعها، وكذلك الألبان ومشتقاتها، ومن بين هؤلاء النجمة الهندية سونام كابور (Sonam Kapoor)  والتي لا تشتهر بأنها نباتية فحسب وإنما تشتهر أيضا بدفاعها عن حقوق الحيوانات.

سونام كابور نباتية بامتياز

سونام كابور نباتية بامتياز

خلال السنوات الماضية حرصت سونام على تشجيع معجبيها على إتباع الحميات الغذائية النباتية، واعتادت أن تعدد من حين لآخر فوائدها الصحية التي لا حصر لها، كما اعتادت أيضا على دعم العادات التي تنبذ الممارسات القاسية ضد الحيوانات سواء كان ذلك في حياتها الشخصية أو العملية، حتى أنها تحرص على عدم استخدام جلود الحيوانات في صنع الحقائب من إنتاج ماركتها الشهيرة للأزياء " Rheson"، سونام، اعتادت أيضا على المشاركة في العديد من المبادرات والحملات التي تهدف لإنهاء القسوة ضد الحيوانات، بما في ذلك الحملات والمبادرات الخيرية التي يطلقها فرع منظمة بيتا في الهند، لذلك ليس من الغريب أن يختارها فرع منظمة بيتا في الهند شخصية بيتا لهذا العام.

منظمة بيتا تختار سونام كابور شخصية العام 2018

سونام كابور

منظمة بيتا في الهند أعلن عن اختياره لسونام كابور شخصية العام لعام 2018 في بيان رسمي صدر عن فرع المنظمة في الهند ولقد علق على ذلك المدير المساعد لفرع منظمة بيتا في الهند، ساشين بانجيرا  (Sachin Bangera)، في تصريح جديد له قال فيه: "سواء كان ذلك من خلال استمتاعها بتناول مجموعة رائعة ومتنوعة من الأطعمة النباتية أو من خلال تشجيعها لمعجبيها على القيام بدورهم من أجل إيقاف معاناة الحيوانات، سونام كابور لا تتردد في محاولة تقديم المساعدة للحيوانات بأي طريقة ممكنة، نحن نشجع الجميع على القيام بالمثل، وبالعيش بتعاطف واحترام لجميع المخلوقات من حولنا".

نجوم بوليوود الذين اختارتهم منظمة بيتنا شخصية العام

منظمة بيتا تختار سونام كابور شخصية العام 2018

باختيار منظمة بيتا في الهند لسونام كابور شخصية العام لعام 2018، تكون سونام قد انضمت بذلك لقائمة طويلة من مشاهير الهند الذين سبق لهم وأن حصلوا على ذلك اللقب ومنهم أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، ساني ليون (Sunny Leone)، شاشي ثارور (Shashi Tharoor)، كابيل شارما (Kapil Sharma)، هيما ماليني (Hema Malini)، ر. مادهافان (R. Madhavan) وجاكلين فرنانديز (Jacqueline Fernandez).