نيك جوناس يعترف بملاحقته لبريانكا تشوبرا على موقع الإنستغرام

اعتاد المغني الأمريكي الشهير نيك جوناس (Nick Jonas) وخطيبته النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) على تبادل المشاركات والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة خلال الأوقات التي يكن كل منهما في بلد مختلف بسبب العمل أو لأي سبب آخر، وخلال الأيام الماضية وبينما كانت بريانكا منشغلة في الاحتفال بحفل زفافهما المرتقب برحلة سياحية إلى أمستردام بصحبة صديقاتها المقربات، لوحظ أن خطيبها نيك غالبا ما يقوم بالتعليق على الصور التي كانت تنشرها من حين لآخر من رحلتها في أمستردام على صفحتها على الإنستغرام.

وأحدث تعليقات نيك على مشاركات خطيبته بريانكا على الإنستغرام تعليق اعترف فيه صراحة بتتبع وملاحقة خطيبته بريانكا من خلال صفحتها الإنستغرام.

نيك جوناس يعترف بملاحقة بريانكا تشوبرا في الإنستغرام

نيك جوناس كشف عن ذلك في تعليق جديد له على واحدة من الصور التي نشرتها بريانكا على الإنستغرام من رحلتها في أمستردام حيث كتب معلقا على الصورة: "أعترف تماما أنني ألاحقك عن طريق الإنستغرام.... أنت حقا رائعة الجمال".

نيك جوناس لا يترك صورة بدون تعليق

كان نيك جوناس قد علق في وقت سابق على صورة أخرى لبريانكا من رحلتها في أمستردام كانت قد نشرتها ابنة عمها والممثلة الهندية الشهيرة بارنيتي تشوبرا (Parineeti Chopra) على صفحتها على الإنستغرام حيث كتب معلقا على الصورة تعليق مازح يقول: "يا للروعة، إنها حقا جميلة، هل يمكنك تعريفي بها؟".

تبادل بريانكا تشوبرا ونيك جوناس للتعليقات كان أحد أسباب كشف علاقتهما

تبادل بريانكا تشوبرا ونيك جوناس للتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي ليست بالأمر الجديد، بل والحقيقة أن عادتهما هذه كانت سبب في لفت الأنظار لعلاقتهما الرومانسية التي رفضا الحديث عنها صراحة حتى أعلنا رسميا عن خطبتهما في شهر أغسطس في هذا العام، وحتى الآن لا توجد معلومات مؤكدة عن موعد ومكان حفل زفاف بريانكا تشوبرا إلا أن عدة تقارير تداولتها صحف مواقع هندية تحدثت عن تخطيط الثنائي لإقامة حفل زفافهما في الهند في شهر ديسمبر في هذا العام.