ميرا راجبوت تنشر أول صورة لطفلها الثاني زين

منذ أشهر عديدة قام النجم الهندي شاهيد كابور (Shahid Kapoor) بنشر أولى صور طفلته الأولى ميشا كابور (Misha Kapoor) على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقديمها رسميا لمعجبيه بمشاركة طريفة تضمنت صورة ميشا مع تعليق كتب فيه: "مرحبا أيها العالم"، ومؤخرا اختارت زوجته ميرا راجبوت (Mira Rajput) أن تقوم بتقديم طفلهما الثاني بنفس الطريقة، حيث نشرت على صفحتها على الإنستغرام أول صورة لطفلهما الثاني زين كابور (Zain Kapoor) الذي يبلغ من العمر حاليا شهرين فقط وكتبت معلقة عليها: "مرحبا أيها العالم".

متابعو ميرا راجبوت يرحبون بطفلها زين

ميرا راجبوت تنشر أول صورة لطفلها الثاني زين

صورة زين كابور حصلت على الكثير من التعليقات والإعجابات بعد فترة قصيرة من نشرها، وكان من بين من علقوا على الصور الممثل الشهير إيشان خاطر (Ishaan Khatter) وهو الشقيق الأصغر لشاهيد كابور.

زين كابور ولد في سبتمبر 2018

ميرا راجبوت وشاهيد كابور أنجبا طفلهما الثاني زين في يوم 6 سبتمبر، ولقد أعلن شاهيد عن الأنباء السعيد من خلال تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر وكتب فيها: "زين كابور وصل إلى عالمنا ونشعر الآن أن أسرتنا قد اكتملت، شكرا لكم على أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم، نحن في غاية السعادة وممتنون للغاية، كل الحب لكم جميعا".

شاروخان ينشر صورة طريفة لطفله الأصغر أبرام خان

شاروخان ينشر صورة طريفة لطفله الأصغر أبرام خان

من بين المشاركات الأخرى المثيرة للاهتمام التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عن أطفال نجوم بوليوود مشاركة طريفة نشرها النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) تتضمن صورة لطفله الأصغر أبرام خان (AbRam Khan) 5 أعوام والذي سافر مؤخرا في رحلة بصحبة والدته غوري خان (Gauri Khan) إلى بلدة عليباج الساحلية في الهند، ولقد ظهر أبرام في الصورة مرتديا قميص قصير الأكمام يحمل عبارة "والدتي هي ملكتي" بالإنجليزية، بعدها نشر شاروخان صورة أخرى مجمعة تتضمن مجموعة من صور أبرام وكتب معلقا عليها: إلى كل الأبناء في العالم... إذا كانت والداتكم أيضا ملكاتكم فهذا سيجعلكم أمراء سعداء.