شاروخان وابنه الأصغر يحتفلان بعيد ميلاد جوري خان

احتفلت مصممة الديكور الهندية جوري خان (Gauri Khan)، زوجة النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan) بعيد ميلادها الثامن والأربعين أمس الإثنين، ولقد شاركت جوري مع متابعيها على موقع تويتر أجواء الاحتفال بعيد ميلادها الثامن والأربعين وكشفت عن احتفالها بعيد ميلادها في هذا الأسبوع بصحبة زوجها شاروخان وطفلهما الأصغر أبرام (AbRam) فقط لغياب ابنهما وابنتهما الأكبر سنا أريان خان (Aryan Khan)، سوهانا خان (Suhana Khan)، عن الاحتفال بعيد الميلاد بسبب سفرهما للدراسة.

جوري خان تحتفل بعيد ميلادها

 شاروخان وابنه الأصغر يحتفلان بعيد ميلاد جوري خان

جوري خان نشرت على صفحتها على موقع تويتر صورة سيلفي تجمعها بزوجها شاروخان وطفلهما الأصغر أبرام وكتبت معلقة عليها: "بصحبة نصفي الأفضل في يوم عيد ميلادي... النصف الآخر (تقصد ابنها أريان وابنتها سوهانا) في المدرسة".

شاروخان يلقي كلمة في جامعة أكسفورد

شاروخان يعد ملالا يوسفزي بالاجتماع في جامعة أكسفورد

اعتادت عائلة شاروخان على مشاركة أحدث أخبارها مع معجبيهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع توتير، وكان شاروخان قد كشف مؤخرا من خلال صفحته على موقع تويتر عن تخطيطه لإلقاء كلمة في إحدى الندوات الطلابية في جامعة أكسفورد بعد تلقيه الدعوة للقيام بذلك، كما تحدث أيضا عن رغبته في مقابلة الناشطة الحقوقية الباكستانية الشابة والحاصلة على جائزة نوبل للسلام ملالا يوسفزي (Malala Yousafzai)، والتي تدرس حاليا في جامعة أوكسفورد.

شاروخان يعد ملالا يوسفزي بالاجتماع في جامعة أكسفورد

كانت ملالا يوسفزي قد شاركت في يوم الأحد في هذا الأسبوع تغريدة نشرها مدير جامعة أكسفورد كشف فيها عن قيامه بتوجيه الدعوة لشاروخان لحضور إحدى الندوات الطلابية في الجامعة والحديث مع طلاب الجامعة في الندوة، ولقد كتبت ملالا معلقة على هذه التغريدة: "لازلت أنتظر لقائك شاروخان"، ولقد رد شاروخان على تغريدة ملالا بتغريدة كتب فيها: "بكل تأكيد سأحب كثيرا القيام بذلك، وسيكون ذلك شرف عظيم بالنسبة لي أن ألتقيك، سأقوم ببحث الأمر مع فريقي المساعد لتحديد أقرب موعد ممكن للقيام بذلك".

ملالا يوسفزي التقت قبلا بالنجمة بريانكا تشوبرا

ملالا يوسفزي التقت قبلا بالنجمة بريانكا تشوبرا

إذا ما تمكنا ملالا يوسفزي من لقاء شاروخان فلن يكون هذا اللقاء هو أول لقاء لها مع أحد أشهر نجوم بوليوود حيث سبق لها وأن قابلت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) في عام 2017، ولقد تحدثت بريانكا وقتها عن إعجابها وانبهارها بالناشطة الباكستانية الشابة.