بريانكا شوبرا استشارت دوقة ساسكس قبل خطوبتها

استحوذت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا على اهتمام وسائل الإعلام مؤخرا، بعد إعلان خطبتها إلى المغني الأمريكي نيك جوناس، وكشفت تقارير صحفية أمس، أن بريانكا استشارت صديقتها ميغان ماركل دوقة ساسيكس قبل الموافقة على طلب الخطوبة.

ميغان ماركل متحمسة لخطوبة صديقتها بريانكا تشوبرا

ميغان ماركل متحمسة لخطوبة صديقتها بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا التي كانت أحد المدعوين إلى حفل الزفاف الملكي لميغان ماركل والأمير هاري في مايو الفائت، اتصلت وفقا لموقع eonline بصديقتها ميغان ماركل التي بدت متحمسة جداً لخطوبة صديقتها معتبرة أن الاثنين يشكلان ثنائيا رائعا.

علاقة بريانكا تشوبرا و نيك جوناس

علاقة بريانكا و نيك جوناس بدأت في الظهور في حفل "ميت غالا" 2017، وفي مايو الماضي، بدأ بالظهور علنيا لتتطوّر الأمور بينهما، وعرّف نيك بريانكا على أفراد عائلته، ثم سافر الثنائي سويّاً إلى الهند، والتقى نيك بعائلة بريانكا تشوبرا ، مع التنويه هنا إلى بريانكا أكبر من نيك بنحو 10 سنوات تقريبا.

بريانكا تشوبرا انسحبت من فيلم سلمان خان

بريانكا تشوبرا انسحبت من فيلم سلمان خان

يشار هنا إلى أنه وقبيل إعلان خطوبة بريانكا أعلن رسميا عن انسحابها من فيلم بهارات للنجم الهندي سلمان خان، وهو الفيلم الذي كان ينتظر أن تعود من خلاله إلى جمهورها في بوليوود، إذ كان آخر أعمالها الهندية في 2016، بسبب انشغالها في مسلسلها الأمريكي Quantico ، والأفلام التي قدمتها في هوليوود ، وهي Baywatch و A Kid Like Jake و Isn't It Romantic.