سلمان خان: أنيل كابور يحترم العمل الذي يأتي إليه

النجم سلمان خان (Salman Khan) والممثل الهندي الشهير أنيل كابور (Anil Kapoor) انتهيا مؤخرا من تصوير حلقة جديدة من البرنامج الهندي الشهير الذي يقدمه سلمان خان " Dus Ka Dum"، كما سبق وأن عمل سلمان وأنيل معا في فيلم " No Entry" الذي عرض في عام 2005، وفيلم " Race 3" الذي عرض في وقت سابق من هذا العام، وحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر.

وفي تصريح جديد لسلمان خان لوسائل الإعلام، تحدث سلمان عن احترامه الشديد لأنيل كابور بسبب احترام وتقدير الأخير لعمله، وذلك طبقا لما نشره موقع صحيفة Mid-Day الهندية.

سلمان خان يطري على أنيل كابور

سلمان خان يقول ان أنيل كابور يحترم العمل الذي يأتي إليه

سلما خان تحدث عن أنيل كابور، وقال : أنيل كابور واحد من أكثر الممثلين الذين عملت معهم عطاء، إنه ممثل وإنسان رائع، أنيل وأنا أصبحنا صديقين منذ بداية حياتينا المهنتين، ولقد كنت دائما ما احترم موهبته كممثل وإسهاماته في صناعة السينما.

أنيل كابور يواصل العطاء بعد الستين

أنيل كابور يواصل العطاء بعد الستين

وتابع سلمان قائلا: "إنه دائما ما يحرص على تقديم أداء مثالي على الشاشة ويحرص على أن يشعر زميل أو زميلة عمله بالارتياح أثناء العمل معه، وهو يحترم حقا العمل الذي يأتي إليه، أنيل قرر أنه سيظل يعمل حتى يأتي الوقت الذي لا يستطيع فيه القيام بذلك، أعتقد أنه سيظل يقدم الأفضل وأنا واثق بأن ممثل مثله لن يأتي عليه اليوم الذي لا يعرض عليه فيه العمل".

أنيل كابور والد النجمة الهندية سونام كابور

أنيل كابور والد النجمة الهندية سونام كابور

أنيل كابور وهو والد النجمة الهندية سونام كابور (Sonam Kapoor) يعد واحد من نجوم بوليوود القلائل الذين لا يزالون يتمتعون بحياة مهنية ناجحة بعد سن الستين، وقدم أنيل على مدار سنوات عمله الطويلة في بوليوود العديد من الأفلام الناجحة من بينها " Mr. India"، " Nayak: The Real Hero"، " Pukar"، كما سبق له وأن شارك في بطولة عدد من أفلام هوليوود من بينها الفيلم الشهير الحائز على عدة جوائز أوسكار " Slumdog Millionaire"، أحدث أفلام أنيل كابور هو فيلم " Fanney Khan" والذي من المقرر أن يصدر في شهر أغسطس في هذا العام.