بريانكا تشوبرا تشاهد في المطار بصحبة نيك جوناس

بالتزامن مع تزايد الشائعات حول وجود علاقة رومانسية، تجمع ما بين النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) والمغني الأمريكي الشهير نيك جوناس (Nick Jonas)، شوهد الاثنان معا في أحدث ظهور لهما في مطار جون كنيدي في نيويورك، ولقد التقط مصوري الباباراتزي صور لبريانكا ونيك وهما يسيران معا في مطار جون كنيدي جنبا إلى جنب.

إطلالة عصرية للنجمة بريانكا تشوبرا في مطار كنيدي

بريانكا تشوبرا ظهرت في الصور بإطلالة عصرية أنيقة باللون الوردي ونظارات شمسية أنيقة، ولقد ظهر نيك جوناس هو الآخر في إطلالة سفر أنيقة، وكان يرتدي أيضا زوج من النظارات الشمسية، جدير بالذكر أنه من غير المعروف حتى الآن ما إذا كان لقاء بريانكا ونيك في المطار كان موعد محدد بينهما أم أنهما التقيا هناك بالمصادفة.

بريانكا تشوبرا و نيك جوناس في علاقة رومانسية

يأتي ظهور بريانكا تشوبرا ونيك جوناس في مطار جون كيندي في نيويورك بعد أن انتشرت تقارير تتحدث عن مواعدة بريانكا تشوبرا سرا لنيك جوناس، وازدادت هذه التقارير انتشارا بعد أن شوهد الاثنان معا في موعد عشاء في ويست هوليوود في ولاية كاليفورنيا، وظهورهما في صورة على متن يخت وهما يجلسان جنبا إلى جنب بصحبة عدد من الأصدقاء، وبعد أن قام الاثنان بقضاء عطلة يوم الذكرى معا، بالإضافة إلى ذلك هناك المشاركات المازحة والمليئة بالإطراء التي بدا الاثنان في تبادلها مؤخرا على موقع الإنستغرام، وتضمنت مشاركة نشرها نيك على صفحته على الإنستغرام ظهرت فيها بريانكا بصحبة عدد من أصدقائها وتبتسم ابتسامة عريضة، ولقد كتب نيك معلقا على الصورة: "هذه الابتسامة"، بريانكا ردت على هذه المشاركة بمشاركة أخرى لطيفة تضمنت صورة لنيك وهو مع أحد حيوانات الكوالا وكتبت معلقة عليها: "من يبدو ألطف؟ هاهاها".

بريانكا تشوبرا تستعد للعودة إلى بوليوود

بريانكا تشوبرا تستعد حاليا للعودة من جديد للعمل في بوليوود بعد غياب عامين بفيلم " Bharat" وهو من بطولة النجم سلمان خان (Salman Khan).