ديبيكا بادوكون الأكثر متابعة وفيرات كولي الأكثر مشاركة على لإنستغرام

تفوقت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) على النجمة الهندية ذات الشهرة العالمية وملكة جمال العالم السابقة بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra)، بعد أن حصل حساب ديبيكا على انستغرام على لقب الحساب الأكثر متابعة، بينما جاء حساب بريانكا على موقع الإنستغرام في المركز الثاني من حيث عدد المتابعين، ولقد تم الإعلان عن ذلك خلال فاعلية " Instagram Awards" أو جوائز الإنستغرام والتي تم الإعلان عنها للمرة الأولى في الهند في هذا العام وتحديدا يوم الإثنين.

فيرات كولي الأكثر مشاركة على الإنستغرام

وفاز حساب قائد منتخب الهند للكريكت ولاعب الكريكت الشهير فيرات كولي (Virat Kohli) بلقب الحساب الأكثر مشاركة على الإنستغرام، بفضل الكم الهائل من المشاركات والصور والتعليقات والإعجابات التي قام بها فيرات من خلال حسابه على الإنستغرام على مدار عام 2017، لذلك ليس من الغريب أن يكون لفيرات أيضا الملايين من المتابعين على الإنستغرام، حيث وصل عدد متابعيه على الإنستغرام حتى يوم الإثنين إلى 19.8 مليون متابع.

قائمة الجوائز التي أعلنتها جوائز الإنستغرام لهذا العام تضمنت أيضا جائزة المستخدمين الأكثر مشاركة، وجائزة الحساب الناشئ وجائزة "العشرين مليون لحظة فارقة" (20 Million Milestones).

ديبيكا بادوكون أولا ثم بريانكا تشوبرا

ديبيكا بادوكون حصلت على لقب الحساب الأكثر متابعة على الإنستغرام في الهند على مدار عام 2017 بعدد 22.4 مليون من المتابعين، وجاءت في المركز الثاني بريانكا تشوبرا بعدد 22 مليون متابع على حسابها على الإنستغرام، بينما جاءت في المركز الثالث النجمة الهندية الشابة عليا بهات بعدد 20.8 مليون متابع لحسابها على الإنستغرام.

ديبيكا قالت في تصريح جديد لها للتعليق على فوز حسابها بلقب الحساب الأكثر متابعة على الإنستغرام : "البقاء على تواصل دائم مع المعجبين ومن أحبهم أمر في غاية الأهمية بالنسبة لي. أقدر الحب والدعم والصلة التي تجمع بيننا، وأتمنى أن أستمر في أن أتمتع بالصدق والأصالة".

إشان خاتار يفوز بجائزة أفضل حساب ناشئ

الممثل إشان خاتار (Ishaan Khatter) وهو الأخ غير الشقيق للنجم الهندي شاهيد كابور (Shahid Kapoor)، فاز بجائزة أفضل حساب ناشئ على الإنستغرام في الهند، بعد أن ازدادت قاعدة معجبيه ومتابعي حسابه، ولقد علق على ذلك في تصريح له كشف فيه عن أن الإنستغرام هو أكثر مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لديه.