اوسكار 2018 يتذكر سريديفي وشاشي كابور

قام مجموعة من نجوم ومشاهير بوليوود بتوجيه الشكر لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المنظمة لحفل اوسكار 2018، بسبب تذكرهم للنجمين الهندين الراحلين سريديفي (Sridevi) وشاشي كابور (Shashi Kapoor) في فقرة النجوم الذين رحلوا عن عالمنا في عامي 2017-2018 والتي عرضت في حفل جوائز الأوسكار لعام 2018.

الممثل الشهير ريشي كابور (Rishi Kapoor) عبر عن امتنانه لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة بسبب ذكرهم لسريديفي وريشي كابور في حفل جوائز الأوسكار لعام 2018 وذلك في تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر كتب فيها: "أوسكار. شكرا على تذكركم لشاشي كابور وسريديفي".

شاشي كابور و سريديفي رحلا مؤخرا

ريشي كابور 65 عام، هو ابن شقيق النجم الهندي الراحل شاشي كابور والذي توفي في شهر ديسمبر في العام الماضي بعد صراع مع المرض، ريشي كابور كانت تجمعه أيضا علاقة عمل جيدة مع سريديفي حيث عملا معا في العديد من الأفلام، وكانت سريديفي قد توفيت عن عمر يناهز 54 عام في يوم 24 فبراير بعد فقدانها للوعي وغرقها في حوض الاستحمام في حمام غرفتها في أحد فنادق دبي.

نجوم بوليوود يشيدون ببادرة اوسكار

 فيديا بالان (Vidya Balan) تحدث أيضا عن سعادته بذكر سريديفي في حفل الأوسكار 2018 حيث كتب في تغريدة له على موقع تويتر: "الأوسكار تذكرت نجمتنا المحبوبة سريديفي.... تراثك سيظل حيا إلى الأبد"، أما فارون داوان (Varun Dhawan) فلقد كتب يقول: "من الرائع حقا أن تقوم الأوسكار بتذكر شاشي كابور وسريديفي، حفل الأوسكار التسعين".

فرح خان بكت بعد ظهور سريديفي في اوسكار 2018

أرجون رامبال (Arjun Rampal) نشر تغريدة تحدث فيها في ذات السياق، وكذلك المخرجة فرح خان حيث كتبت تقول: "دمعت عيناي بعد ظهور سريديفي في فقرة MEMORIUM في حفل الأوسكار"، بينما كتب أرجون على تويتر يقول: "سريديفي وشاشي كابور في فقرة MEMORIUM في حفل الأوسكار. كانا من النجوم الحقيقيين اللذين خسرناهم، حفل الأوسكار التسعين".