نشر صورة طريفة لـ شاروخان مستغرقا في النوم أثناء العمل

النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan) ليس ممن يفضلون الاستيقاظ مبكرا، وهي حقيقة كشف عنها شاروخان في الماضي، ويعلمها الكثيرين من معجبيه المخلصين، ولقد أعاد شاروخان تذكير معجبيه بتلك الحقيقة، عندما نشر على صفحته على موقع تويتر صورة له وهو مستغرق في النوم في موقع تصوير فيلمه الجديد " Zero" في الصباح الباكر.

ويبدو من الصورة أن فريق عمل الفيلم قد قاموا بالتقاط صورته أثناء نومه على سبيل المزاح، الفيلم للمخرج أناند إل. راي (Aanand L Rai) ويشارك في بطولة الفيلم نجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif)، أنوشكا شارما (Anushka Sharma).

كاترينا كيف تلتقط صورة شاروخان وهو نائم

نشر صورة طريفة لـ شاروخان مستغرقا في النوم أثناء العمل

شاروخان نشر الصورة التي ظهر فيها مستغرقا في النوم في موقع تصوير فيلمه الجديد، على صفحته على موقع تويتر، ولقد ظهر شاروخان نائما على أحد المقاعد في موقع تصوير الفيلم بجواره عدد من فريق عمل الفيلم يقفون مبتسمين وهم ينظرون إليه وإلى كاترينا كيف التي رفعت ذراعها مشيرة إليه بطريقة "انظروا إلى ذلك".

شاروخان نائم في موقع التصوير

ولقد كتب شاروخان معلقا على الصورة: "هذا ما يحدث عندما تكون صحبتك مثيرة للاهتمام للغاية ومبهرة لدرجة تجعلك عاجزا عن فتح عينيك! إنهم يستحقون ما حدث لأنهم جعلوني آتي إلى هنا في الصباح الباكر من أجل تصوير Zero " مشيرا إلى أن الصورة التقطت بطلب من كاترينا كيف.

ظهور شرفي أخير للنجمة الهندية الراحلة سريديفي في فيلم شاروخان

ظهور شرفي أخير للنجمة الهندية الراحلة سريديفي في فيلم شاروخان

فيلم " Zero" هوز أول تعاون فني بين شاروخان وأناند إل. راي، كما سيشهد الفيلم أيضا ظهور العديد من نجمات بوليوود كضيوف شرف من بينهم النجمة الهندية الراحلة سريديفي (Sridevi) والتي رحلت عن عالمنا بوفاتها المفاجئة في الشهر الماضي، الممثلة الهندية الشهيرة راني موخرجي (Rani Mukerji)، والنجمة الهندية كاجول (Kajol) وفي هذا الفيلم يعود الثلاثي شاروخان وراني وكاجول للعمل معا بعد غياب 19 عام ومنذ ظهورهم معا في الفيلم الشهير " Kuch Kuch Hota Hai"، ومن المقرر أن يصدر الفيلم في يوم 21 ديسمبر في هذا العام.