شاهد صور شبيهة بريانكا تشوبرا

أثارت شابة هندية الكثير من الدهشة والانبهار على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التشابه المذهل بينها وبين النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra)، الشابة الهندية تدعى نافبريت بانغا (Navpreet Banga)، وهي مدونة متخصصة في اللياقة البدنية تعيش في فانكوفر، ولديها صفحة تتمتع بشهرة لا بأس بها على موقع الإنستغرام تحمل اسم @browngirllifts.

شبيهة بريانكا تشوبرا

شبيهة بريانكا تشوبرا ترفض عرضا للظهور مع سلمان خان

نافبريت بانغا لديها أيضا قناة متخصصة في اللياقة البدنية على موقع YouTube تحمل اسم BrownGirlLifts، ويبدو أن ذلك التشابه غير العادي بينها وبين بريانكا تشوبرا قد يكون سبب في دخولها في مجال العمل الفني في الهند، حيث تحدث موقع Mid Day في تقرير جديد له عما تردد عن تلقي نافبريت لعرض للمشاركة في الموسم 11 من برنامج " Bigg Boss" الذي يقدمه سلمان خان، إلا أنها رفضت العرض.

شبية بريانكا تشوبرا لا تصدق نفسها

نافبريت بانغا تتفق تماما مع من يتحدثون عن التشابه المذهل بينها وبين بريانكا تشوبرا وهو ما بدا واضحا في مشاركة نشرتها على صفحتها، وعلقت فيها على التشابه بينها وبين بريانكا في تعليق كتبت فيه: "رأيت بعض من صور بريانكا وصرخت دهشة... هذا حقا لا يصدق، من أنا، Quantico (اسم مسلسل أمريكي شهير تشارك في بطولته بريانكا تشوبرا)، (أنا هنا) إذا ما كنتم بحاجة لمن تقوم بدور البديلة".

شبية بريانكا تشوبرا لا تصدق نفسها

نافبريت بانغا تطرق أبواب بوليوود

مقاطع الفيديو والصور الخاصة بنافبريت بانغا على الإنستغرام يمكن بسهولة أن يعتقد بأنها مشاركات خاصة بنجمة بوليوود بريانكا تشوبرا بسبب التشابه الكبير في الملامح والبنية الجسدية بين نافبريت بانغا وبريانكا تشوبرا، والمثير للاهتمام أن التشابه بينهما لا يقتصر على ذلك فقط، فنافبريت لديها وشم على ذراعها مثل بريانكا، كما أنها تحلم أيضا بالعمل كممثلة مثل شبيهتها الشهيرة ويبدو أنها في طريقها لتحقيق ذلك الحلم حيث نجحت في الحصول على فيلم بنجابي تدور أحداثه في عشرينيات القرن الماضي.