أميتاب باتشان يطلب من موقع تويتر "التوقف عن تعذيبه"

يبدو أن قصص معاناة النجم الهندي أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) مع موقع تويتر لا نهاية لها، حتى أن النجم الشهير الذي يبلغ من العمر 75 عام، ويوصف بأنه واحد من أكثر مشاهير الهند نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي، قام مؤخرا بنشر تغريدة على صفحته على موقع تويتر خاطب فيها الموقع على أنه شخص حقيقي، وطلب منه أن يتوقف عن تعذيبه.

وقام أميتاب باتشان بنشر مجموعة من النقاط التي يجدها مزعجة في موقع تويتر، وكان من بينها قيام الموقع بحذف عدد كبير من متابعيه على موقع تويتر، والطريف أنه قام أيضا بتأليف قصيدة قصيرة تحدث فيها عن معاناته مع الموقع الشهيرة.

أميتاب باتشان يطالب توتير بالتوقف عن تعذيبه

أميتاب باتشان تحدث عن معاناته مع موقع تويتر من خلال تغريدتين باللغة الهندية، ولقد تضمنت التغريدة الأولى ما يلي: "عزيزي الأخ أو عزيزتي الأخت الكريمة (لا أعرف الجنس المحدد لك لذلك استخدمت صيغة مخاطبة لكلا الجنسين)، عندما أحاول القيام بنشر مشاركة ما، لا تقوم بالسماح لي بالقيام بذلك، ولقد قمت بالفعل بحذف 2 مليون من متابعيني في يوم واحد، الآن أرجو منك ألا تقوم بمنعي من النشر، من فضلك لا تكن قاسيا إلى هذا الحد".

قصيدة أميتاب باتشان الخاصة بموقع تويتر

أميتاب باتشان نشر في التغريدة الثانية قصيدة طريفة باللغة الهندية مستوحاة من تجربته مع موقع تويتر، بدأها بعبارة: السيد/السيدة تويتر، قصيدة مهداة إليك: "أيها العصفور! أين منزلك؟ لقد أتيت محلقا إلى هنا، لديك الكثير من المعجبين، أنت لا خوف في داخلك، ولا نعرف أين يمكننا الذهاب إذا ما غضبت (ورحلت)، إذا حلت بركتك علينا، فإن زهورنا (كلماتنا) ستنهمر عليك".

فريق من تويتر يزور أميتاب باتشان

حساب النجم الهندي الشهير أميتاب باتشان على موقع تويتر عاد ليتصدر مجددا عناوين صحف ومواقع إخبارية هندية في يوم الخميس بعدما انتشرت أنباء عن قيامه بمتابعة مجموعة من قادة الكونغرس الهندي، قبلها ببضعة أيام، قام فريق يمثل موقع تويتر بزيارة أميتاب باتشان ليشرح له آلية عمل موقع تويتر، وأسباب حذف المتابعين وحظر والنشر، ولقد كشف أميتاب باتشان عن ذلك في تغريدة كتب فيها: "فريق تويتر جاء من وراء البحار وقام بزيارتي، لكي يشرحوا لي آلية عمل تويتر.. شكرا لكم! حقيقة آلية العمل واضحة للغاية !!".