بالصور ديبيكا بادوكون سعيدة بنجاح فيلم Padmaavat

تعيش النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) في سعادة كبيرة هذه الأيام بعد النجاح الكبير الذي حققه أحدث أفلامها " Padmaavat" بعد أن وصلت إيرادات الفيلم في اليوم العاشر من عرضه إلى 30.022 مليون دولار، وبعد أن تلقت الكثير من الثناء على دورها في الفيلم والذي جسدت فيه شخصية الملكة راني بادميني (Rani Padmini).

ولقد بدت تلك السعادة في أحدث جلسات تصوير ديبيكا والتي بدت فيها وكأنها لا تستطيع التوقف عن الابتسام وهو ما بدا ملائما للغاية لموضوع جلسة التصوير وهو "السعادة".

ديبيكا بادوكون تعيش فترة سعيدة

ديبيكا بادوكون 32 عام، هي فتاة الغلاف لعدد " Happy" وهو أحدث الأعداد التي أصدرتها مجلة " Vogue India"، ولقد نشرت ديبيكا على صفحتها على موقع الإنستغرام عدد من صورها من جلسة التصوير والتي من المقرر أن تصدر في العدد الجديد من مجلة " Vogue India"، ولقد ظهرت ديبيكا في الصور بإطلالات ملونة وابتسامة عريضة.

فيلم Padmaavat أكثر الأفلام الهندية تكلفة

كانت ديبيكا قد تحدثت عن فيلمها الجديد " Padmaavat" ووصفته بأنه كان تجربة رائعة وخطوة جادة نحو تمكين المرأة، نظرا لحقيقة أنه الفيلم الأكثر تكلفة في تاريخ السينما الهندية، وأن البطل الرئيسي للفيلم امرأة (ديبيكا في دور راني بادميني)، وقالت إنها تأمل أن تكرر هذه التجربة في المستقبل.

ديبيكا بادوكون : فيلم Padmaavat نصر للمرأة

ولقد تحدثت عن ذلك في مقابلة جديدة لها مع صحيفة " PTI" وقالت: "بالنسبة لي فإنه يمثل خطوة ناجحة للمرأة لأكثر من سبب، والفيلم أيضا هو الأكثر تكلفة في تاريخ السينما الهندية ودور البطولة الرئيسي فيه لامرأة، أنا أعتبر هذا نصر كبير، ليس بالنسبة لي فقط وإنما للنساء بصفة عامة في مجال صناعة الأفلام، أحب أن أعتقد أننا بذلك قد فتحنا أبواب وأتحنا المزيد من الفرص لتكرار هذه التجربة حيث يقوم المنتجين في استثمار أموالهم في هذا النوع من الأفلام، ليس فقط أفلام أبطالها من النساء أو تتمحور حول النساء وإنما أفلام ذات ميزانية بهذا الحجم"