الصورة الأولى لأكشاي كومار من فيلمه الجديد Kesari

عاد النجم أكشاي كومار (Akshay Kumar) مؤخرا من عطلة قصيرة في جنوب أفريقيا بصحبة أسرته، وأمس الجمعة 5 يناير 2018، بدأ أكشاي كومار تصوير فيلمه المرتقب " Kesari" وهو الفيلم الذي تم الإعلان في العام الماضي عن مشاركة النجم سلمان خان (Salman Khan) والمخرج والمنتج الشهير كاران جوهر (Karan Johar) في إنتاجه، قبل أن يتم الإعلان في وقت لاحق عن انسحاب سلمان من المشاركة في إنتاج الفيلم.

أول صورة من فيلم أكشاي كومار الجديد

أول صورة من فيلم أكشاي كومار الجديد

أكشاي كومار نشر على صفحته على موقع تويتر الصورة الأولى من فيلمه الجديد، ولقد ظهر أكشاي في الصورة مرتديا عمامة برتقالية وبشارب سميك ولحية طويلة، ولقد كتب معلقا على الصورة: "لا أشعر سوى بفخر وامتنان عميقين وأنا أشارككم (هذه الصورة)، أبد عام 2018 بفيلم Kesari، بالكثير من العاطفة وبأكثر أفلامي طموحا، أحتاج أمنياتكم الطيبة، دائما".

أكشاي كومار أعلن انسحاب سلمان خان

أكشاي كومار أعلن انسحاب سلمان خان

فيما يتعلق بانسحاب سلمان من إنتاج Kesari، فلقد علق أكشاي كومار على ذلك في تصريح له نقله عنه موقع mid-day، وقال فيه: "نعم، لم نتمكن من القيام بذلك. أنا أعمل في ذلك الفيلم مع كاران جوهر وهذا هو كل شيء".

قصة معركة ساراغارهي

قصة معركة ساراغارهي

فيلم Kesari يحكي قصة معركة ساراغارهي (Battle of Saragarhi) التي اندلعت في عام 1857 بين جنود من السيخ يتبعون الجيش الهندي البريطاني وبين مجموعة من محاربين قبائل البشتون أوراكزاي.