شاهد الصور الأولى من أجازة شهر العسل لـ أنوشكا شارما وفيرات كولهي

النجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma) وزوجها لاعب الكريكت الشهير فيرات كولهي (Virat Kohli) يقضيان حاليا أجازة شهر العسل في منطقة جبلية أوروبية بالقرب من إيطاليا التي أقيم فيها حفل زفافهما، ولقد نشرت أنوشكا على صفحتها على الإنستغرام الصورة الأولى من أجازة شهر العسل، ولقد كتبت معلقة على الصورة: "في الجنة، حرفيا".

أنوشكا شارما وفيرات كولهي تزوجا في إيطاليا

أنوشكا شارما وفيرات كولهي أو الثنائي "فيروشكا" (Virushka) كما يطلق عليهما المعجبون، كانا قد تزوجا في حفل زفاف عائلي حضره أفراد أسرتيهما وأصدقائهما المقربين، وأقيم في فيلا تاريخية في إقليم توسكانا في إيطاليا في يوم الإثنين 11 ديسمبر، ولقد أعلن الزوجان الجديدان عن نبأ زواجهما من خلال مشاركة على صفحته على موقع تويتر تضمنت صورة من حفل زفافهما مع التعليق التالي: "اليوم وعد كل منا الآخر بأن ترتبط حياتينا معا بالحب إلى الأبد. نحن ممتنان للغاية لمشاركة هذه الأنباء معكم، وسيصبح هذا اليوم الجميل أكثر تمزيا بالحب والدعم من أفراد عائلتنا والمعجبين والمهنئين. شكرا لكم على كونكم جزءا هاما من رحلتنا معا".

حفل استقبال متوقع في مومباي بعد شهر العسل

من المقرر أن يقوم الزوجان الجديدان باستضافة حفل استقبال لأفراد العائلة للاحتفال بزواجهما وذلك في مدينة دلهي في يوم 21 ديسمبر، كما سيقومان أيضا باستضافة حفل استقبال آخر لأصدقائهما من المشاهير في المجال الفني ولاعبي الكريكت المحترفين ومن المقرر أن يقام في مدينة مومباي في يوم 26 ديسمبر.