شاروخان بدور رائد الفضاء راكيش شارما بدلا من عامر خان

أثيرت كثير من التكهنات مؤخرا ربطت بين النجم الهندي العالمي شاروخان والفيلم الهندي القادم من إنتاج سيدهارث روي كابور (Siddharth Roy Kapur)، والذي سيحكي قصة حياة راكيش شارما (Rakesh Sharma)، وهو أول رائد فضاء هندي يسافر في رحلة إلى الفضاء الخارجي.

انسحاب عامر خان من فيلم راكيش شارما

شاروخان بدور رائد الفضاء راكيش شارما بدلا من عامر خان.

في البداية تحدثت عدة تقارير عن اختيار النجم عامر خان (Aamir Khan) للقيام بدور راكيش شارما في الفيلم، واختيار النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) لتقوم بدور زوجته، وتحدثت تقارير أخرى عن استعداد عامر للبدء في تصوير الفيلم عقب انتهائه من العمل في فيلمه الجديد " Thugs Of Hindostan" والذي يشاركه في بطولته أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) وكاترينا كيف (Katrina Kaif)، وبعدها تحدثت تقارير جديدة عن انسحاب عامر من مشروع الفيلم الذي سيحكي السيرة الذاتية لراكيش شارما، وعن بحث صناع الفيلم عن نجم آخر ليقوم بدور راكيش بدلا من عامر.

تقارير تربط بين شاروخان وبين فيلم راكيش شارما

تقارير تربط بين شاروخان وبين فيلم راكيش شارما.

منذ بضعة أيام انتشرت تقارير أخرى تتحدث عن النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) سيقوم بدور راكيش شارما بدلا من عامر خان، ولكن ما مدى صحة هذا؟ شاروخان أجاب ضمنيا على التساؤلات التي أثيرت حول تعاقده على العمل في الفيلم، كما أجاب أيضا على تساؤلات أخرى للمعجبين بخصوص برنامجه التلفزيوني الجديد " TED Talks India Nayi Soch" وذلك في جلسة سؤال وجواب جديدة على موقع تويتر بعنوان "#AskSRK" (اسأل شاروخان).

إليكم أبرز ما تضمنته جلسة السؤال والجواب الجديدة لشاروخان مع معجبيه:

أحد المعجبين سأل شاروخان خلال جلسة عما إذا كان قد تعاقد على العمل في فيلم " Dhoom 4"، وأجاب شاروخان على ذلك في تغريدة كتب فيها: "لم أتعاقد على العمل في أي فيلم جديد...باستثناء فيلم أناند إل. راي" وهو ما يعني ضمنيا أن شاروخان لم يتعاقد حتى الآن على العمل في الفيلم الجديد الذي يحكي السيرة الذاتية لراكيش شارما.

برنامج شاروخان التلفزيوني سيستضيف شخصيات عالمية

برنامج شاروخان التلفزيوني سيستضيف شخصيات عالمية.

معجب آخر سأل شاروخان عن برنامجه التلفزيوني الجديد " TED Talks India Nayi Soch"، وكتب يقول: "من وماذا نتوقع أن نشاهد في حلقة البرنامج ولقد أجابه شاروخان في تغريدة كتب فيها: "لن يكونوا جميعهم من المشاهير ولكن سيكون لديهم أفكار تستحق التقدير"، وبسؤال شاروخان عما إذا كان برنامجه سيستضيف شخصيات أجنبية أيضا، أجاب قائلا بأن البرنامج سيستضيف شخصيات هندية في الأساس إلى جانب شخصيات عالمية شهيرة.