عامر خان وأكشاي كومار وكاران جوهر ومشاهير آخرين ينعون شاشي كابور

توفي مساء يوم الإثنين الماضي، أحد نجوم بوليوود العظام وأحد أفراد عائلة كابور الشهيرة، وهو النجم شاشي كابور (Shammi Kapoor)، زوج الممثلة البريطانية الراحلة ومؤسسة مسرح "Prithvi"، جنيفر كندال (Jennifer Kendal) والشقيق الأصغر للنجم الراحل راج كابور (Raj Kapoor) والنجم شاماي كابور (Shammi Kapoor)، وعم كل من الممثل الشهير ريشي كابور (Rishi Kapoor)، والد النجم رانبير كابور (Ranbir Kapoor)، والممثل الشهير راندير كابور (Randhir Kapoor)، والد النجمتين كارينا كابور (Kareena Kapoor)، كاريشما كابور (Karisma Kapoor).

وكان شاشي كابور قد توفي عن عمر يناهز 79 عام، بعد أن نقل إلى مستشفى "Kokilaben Ambani" في مومباي في مساء يوم الأحد بعد إصابته بعدوى صدرية.

نجوم ومشاهير بوليوود نعوا النجم الراحل شاشي كابور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد نشر الكثيرين منهم تغريدات على موقع توتير عبروا فيها عن حزنهم لوفاة شاشي كابور وتعازيهم لأبنائه الثلاثة وأفراد أسرته:

تغريدة عامر خان في نعي شاشي كابور

عامر خان (Aamir Khan) نشر مشاركة على صفحته على موقع تويتر نعى فيها شاشي كابور وكتب فيها: "العم شاشي لم يكن فقط ممثل عظيم وصانع أفلام شغوف، ولكنه كان أيضا إنسان رائع، ولطالما كانت مصدر متعة حقيقية للجمهور الهندي، لقد كانت إسهاماته في المسرح الهندي غير عادية، وكان مسرح "Prithvi" دائما المفضل لديه كمكان وجمهور، يوم وفاته كان يوما حزينا بالنسبة لنا جميعا، تعازينا لسانجانا، كونال وكاران (أبنائه) وجميع أفراد أسرته، فلترقد روحه بسلام".

تغريدات أخرى في نعي شاشي كابور

عليا بهات (Alia Bhatt) نشرت تغريدة عن الراحل شاشي كابور كتبت فيها: "السيد شاشي كابور كان أيقونة حقيقية، مصدر إلهام ومرجع لجميع الممثلين الواعدين، إنها (وفاته) حقا نهاية حقبة (فنية)...حزنت كثيرا لسماع تلك الأنباء. شكرا لك سيدي على كل السحر الذي قدمته لنا في أفلامك، أرقد بسلام شاشي كابور".

سهى علي خان (Soha Ali Khan) كتب تقول: "لقد فقدنا اليوم ممثل أسطوري وربما أيضا أكثر الممثلين الذين ظهروا على الشاشة الفضية وسامة، حتى السماء تنعي خسارته، سنفتقدك كثيرا، أرقد بسلام شاشي كابور".

بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) نشرت هي الأخرى تغريدة نعت فيها شاشي كابور وكتبت فيها: "نهاية حقبة، أرقد بسلام سيد شاشي كابور، لقد كنت موهبة حقيقية كان من دواعي سرور هذا العالم أن يشهدها...، إنسان خير كان من دواعي سروري أن قابلته، ساحر حقيقي سيظل العالم دائما يذكره، تعازي لأسرته ومعجبيه".

أنوشكا شارما (Anushka Sharma) كتبت تقول: "الحقبة الذهبية للسينما تنتمي إليك وستظل دائما كذلك، أرقد بسلام سيد شاشي كابور".

بيباشا باسو (Bipasha Basu): "أرقد بسلام سيدي، سنظل دائما نفتقدك، كل الاحترام والتقدير شاشي كابور".

أجاي ديفجان (Ajay Devgn): "لن تنسى أبدا، أرقد بسلام سيد شاشي كابور".

كاران جوهر (Karan Johar): "أرقد بسلام شاشي كابور...الرجل الأكثر جاذبية وسحرا على الإطلاق.... نجم سينمائي راقي، التراث الذي تركه وراءه في السينما والمسرح غير عادي...قلوبنا وصلواتنا مع أسرته...عمله سيظل حيا إلى الأبد...".

أكشاي كومار (Akshay Kumar): "إسهاماتك غير العادية في صناعة السينما سيظل الجميع يذكرها دائما، أرقد بسلام سيد شاشي كابور".

جاكلين فيرنانديز (Jacqueline Fernandez): "إسهاماتك غير العادية للسينما والمسرح ستظل دائما محل تقدير، أرقد بسلام شاشي كابور".

نجوم بوليوود يتقدمون جنازة شاشي كابور

موقع Indian Express قام في وقت لاحق بنشر صور من جنازة النجم الراحل شاشي كابور والتي أقيمت في ظهر اليوم في " Santacruz" في مومباي، ولقد حضر الجنازة العديد من مشاهير ونجوم وبوليوود من بينهم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan)، شاروخان (Shah Rukh Khan)، سيف علي خان (Saif Ali Khan)، رانبير كابور، ريشي كابور، راندير كابور، سانجاي دوت (Sanjay Dutt)، أنيل كابور (Anil Kapoor) ونصر الدين شاه (Naseeruddin Shah)، كما قامت فرقة موسيقية من الشرطة بعزف الموسيقى الجنائزية في جنازة الراحل شاشي كابور.