عليا بهات ستظهر بشكل مختلف تماما في فيلم Raazi

تحدثت الممثلة الهندية الشهيرة عليا بهات (Alia Bhatt) عن أحدث أعمالها الفنية وهو فيلم " Raazi" للمخرجة ميغنا غولزار (Meghna Gulzar) والذي تقوم فيه عليا بدور جاسوسة لصالح الهند.

وأكدت عليا أن الجمهور سيراها بشكل مختلف تماما في هذا الفيلم، وكان ذلك خلال حوار جديد لها مع وسائل الإعلام على هامش حفل الإصدار الثاني من حفل توزيع جوائز لوكمات ماهاراشترا للأكثر أناقة (second edition of Lokmat Maharashtra’s Most Stylish Awards) والذي أقيم في مومباي مساء الثلاثاء.

عليا بهات ستظهر بشكل مختلف تماما في فيلم Raazi

أول فيلم تاريخي لـ عليا بهات

عليا بهات تحدثت عن فيلمها الجديد " Raazi" وقالت: "أعتقد أن الجمهور سيراني بشكل مختلف تماما في فيلم " Raazi"، الفيلم سيكون أول فيلم تاريخي أشارك في بطولته وهو أيضا مبني على قصة حقيقية، لذلك أنا متحمسة للغاية للفيلم، وآمل أن يحبه الجمهور".

مبادرة الهند نظيفة

عليا تحدثت عن موضوعات أخرى، ومنها مبادرة " Swachh Bharat Abhiyan" الخيرية التي تهدف إلى التشجيع على الحفاظ على نظافة الشوارع والأحياء في كافة أنحاء المدن والقرى الهندية، ولقد عرض مؤخرا مقطع دعائي طريف للمبادرة شاركت في بطولته عليا وفارون داوان (Varun Dhawan)، ويظهر فارون في الإعلام كرائد فضاء يقوم باصطحاب حبيبته في رحلة رومانسية إلى القمر وعندما يصلا هناك يقول لها أنها لطالما أحبت القمر لذلك قرر بدلا من إحضاره إليها أن يصحبها إليه، وفي ظل تلك الأجواء الشاعرية يقوم فارون بإلقاء غلاف قطعة شوكولاتة بإهمال على أرض القمر ليفاجئ بعليا التي تقوم بدور حبيبته وهي تصيح بوجهه قائلة: "ألا يكفيك قدر التلوث الذي تحدثه على الأرض لتقوم بتلويث القمر؟".

عليا بهات مهتمة بالأناقة

عليا بهات مهتمة بالأناقة

عليا سئلت عن أهمية الأناقة بالنسبة لها وما إذا كانت تحب حقا أن تكون أنيقة، ولقد أجابت عن ذلك قائلة: "بالطبع..أرغب حقا في الظهور أنيقة، أعتقد أن الأناقة قد أصبحت ضرورية".

قصة فيلم عليا بهات الجديد

عليا بهات تقوم في فيلمها الجديد " Raazi" بدور امرأة كشميرية تدعى سيهمات (Sehmat) تزوجت من ضابط باكستاني بهدف استخلاص المعلومات من زوجها والمقربين منه ونقلها للهند، والفيلم مقتبس عن قصة " Calling Sehmat" للكاتب هاريندر سيكا (Harinder Sikka) والمقتبسة بدورها عن أحداث حقيقية، والفيلم من إنتاج كاران جوهر (Karan Johar)، فينيت جين (Vineet Jain)، ويشارك في بطولة الفيلم فيكي كوشال (Vicky Kaushal)، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 11 مايو 2018.