شاروخان ينشر صورا جديدة لأولاده الثلاثة

شهدت المسلسلات الهندية التي تذاع على شبكة الإنترنت الكثير من الرواج مؤخرا، ولذلك ليس من الغريب أن يقبل على العمل فيها نجوم ومشاهير بوليوود مثل سيف علي خان (Saif Ali Khan)، ناوازودين سيديكيو (Nawazuddin Siddiqui)، ريتشا تشادا (Richa Chadha)، ولكن يبدو أن النجم شاروخان لن ينضم في المستقبل القريب لقائمة نجوم بوليوود الذين يشاركون في بطولة المسلسلات الهندية التي تذاع على شبكة الإنترنت.

وقال شاروخان في حوار جديدة له إنه وإن كان ممن يتحمسون التجارب الجديدة إلا أنه لن يقوم بتجربة الجديد إلا للأسباب الصحيحة فقط، وليس لكونه قد أصبح رائجا ويتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور وذلك طبقا لما نقله عنه موقع mid-day.

شاروخان سيدرس بيئة العمل على الإنترنت قبل الشروع فيها

شاروخان سيدرس بيئة العمل على الإنترنت قبل الشروع فيها

شاروخان وقال: "لقد سمعت بأمر عمل سيف وناوازودين في مسلسلين على شبكة الإنترنت، وهو أمر رائع، أرغب حقا في مشاهدة نجاح المسلسلات الهندية على شبكة الإنترنت، ولكنني أرغب في الحصول على وقت لدراسة بيئة العمل هذه، هذا النوع من الأعمال الفنية مختلف تماما، ولا أعتقد أنني سأقوم بتجربة العمل فيها من القيام بذلك فحسب".

شاروخان من نجوم الهند النشطين على مواقع التواصل

يشار أن شاروخان قد يكون غير متحمس في الوقت الحالي للمشاركة في بطولة مسلسل يعرض عبر شبكة الإنترنت، ولكنه ليس بعيد عن شبكة الإنترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي فهو من المستخدمين النشطين لمواقع التواصل الاجتماعي، ولقد اعتاد على أن يطلع معجبيه على مشاعره حيال القضايا المختلفة.

شاروخان ينشر صور أولاده الثلاثة

أولاد شاروخان

كما اعتاد أيضا على مشاركة معجبيه بصوره العائلية، وفي مشاركة جديدة نشرها شاروخان على صفحته على موقع تويتر، نشر شاروخان صورة جديدة تتضمن ثلاثة صور مجمعة لأطفاله الثلاثة آريان خان (Aryan Khan)، سوهانا خان (Suhana Khan) وأبرام خان (AbRam Khan) أو "نقط الضعف الثلاثة في حياته" كما وصفهم في تعليقه على الصورة والذي كتب فيه: "نقط ضعفي الثلاثة في صور: "الجمال (يقصد سوهانا)، الأناقة (يقصد آريان)، والمرح".