سونام كابور ممتنة لـ كارينا كابور لهذا السبب...

مشكلة تلوث الهواء تعد واحدة من أهم المشكلات التي تؤرق سكان المدن الكبرى حول العالم ومن بينهم سكان مدينة مومباي الهندية، ولقد ازدادت معاناة سكان مدينة مومباي مع تلوث الهواء في الآونة الأخيرة، حيث تحدثت تقارير عديدة عن اختبار مدينة مومباي في هذا الموسم لواحدة من أعلى نسب تلوث الهواء التي شهدتها البلاد خلال السنوات الماضي، ولقد تحدث الكثير من مشاهير الهند عن مشكلة تلوث الهواء وكان من بينهم النجمة الهندية سونام كابور (Sonam Kapoor) والممثلة الهندية الشهيرة ريتشا تشادا (Richa Chadha) بطلة فيلم " Jia Aur Jia" واللتان تحدثتا حول مشكلة تلوث الهواء في مومباي في تغريدتين جديدتين لهما على موقع تويتر.

هدية كارينا كابور للنجمة سونام كابور

سونام كابور اشتكت من صعوبة التنفس

البداية كانت عندما تحدثت ريتشا تشادا عن قلقها حيال مشكلة تلوث الهواء في تغريدة كتبت فيها: "هل لاحظ أحدكم ذلك الضباب الذي يخيم على مومباي؟ خلال الأيام القليلة الماضية أصبحت أجد صعوبة حقيقية في التنفس، أشعر وكأننا نستنشق بودرة التلك"، وهو ما ردت سونام كابور عليه بتغريدة كتبت فيها: "لم يسبق لي أن عانيت من صعوبة في التنفس في حياتي، ولكنني أصبحت ألهث وأصبت بالتهاب الشعب، الأمر مخيف حقا".

هدية كارينا كابور للنجمة سونام كابور

وفي مشاركة جديدة أخرى لسونام كابور على صفحتها على الإنستغرام كشف سونام عن هدية تلقتها من النجمة الهندية الشهيرة كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) وهي جهاز تنقية الهواء، ولقد بدا من الواضح أن سونام ممتنة للغاية لكارينا بسبب هديتها الرائعة والتي ساعدت كثيرا من تخفيف معاناتها مع تلوث الهواء والتهاب الشعب الهوائية.

تغريدات سونام كابور

أحدث أفلام سونام كابور

أحدث أفلام سونام كابور هو فيلم " Veere Di Wedding" الذي تشارك في بطولته أيضا كارينا كابور خان، سوارا بهاسكار (Swara Bhaskar)، شيخا تالسانيا (Shikha Talsania)، سوميت فياس (Sumeet Vyas) ومن المقرر أن يصدر الفيلم في شهر مايو 2018.