بالصور بريانكا تشوبرا في إطلالة وردية في حفل متحف هامر

انضمت النجمة الهندية وملكة جمال الكون السابقة، بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) إلى نجوم ومشاهير هوليوود في الحفل الخيري لمتحف هامر، مساء يوم السبت.

إطلالة بريانكا تشوبرا في حفل هامر

ولقد ظهرت بريانكا في إطلالة ساحرة باللون الوردي حيث ارتدت معطف وردي أنيق وفستان أنيق ذو لون وردي شاحب ويحمل لمسة من اللون الأزرق الفاتح وهو فستان من تصميم ماركة " Bottega Veneta" وهي الماركة الراعية للحفل الخيري.

بريانكا تشوبرا 35 عام، نشرت في وقت لاحق مشاركة جديدة على الإنستغرام عن حضورها للحفل الخيري حيث كتبت تقول: "ليلة رائعة مع أناس رائعين".

إطلالة بريانكا تشوبرا في حفل هامر

بريانكا تشوبرا ومشاهير حضروا حفل متحف هامر الخيري

حضر الحفل الخيري أيضا العديد من النجوم والمشاهير ومن بينهم سارة جسيكا باركر (Sarah Jessica Parker) جيسيكا شاستاين (Jessica Chastain)، ديان كيتون (Diane Keaton)، هيلي بالدوين (Hailey Baldwin)، إيمي روسوم (Emmy Rossum) وزوجها سام إسماعيل (Sam Esmail)، سلمى بلير (Selma Blair)، جيسيكا لانج (Jessica Lange)، إلين بومبيو (Ellen Pompeo).

حفل متحف هامر الخيري يكرم الفنانين والمبدعين كل عام

حفل متحف هامر الخيري يقام في كل عام بهدف تكريم الفنانين والمبدعين والرموز الذين قدموا مساهمات مميزة للمجتمع من خلال عملهم، ولقد كان الحفل في هذا العام هو الحفل الخيري السنوي الخامس عشر للمتحف، وشهد تكريم أفا دوفيرناي (Ava DuVernay) وهيلتون ألس (Hilton Als)، وفي كل عام تذهب عائدات الحفل لصالح دعم البرامج والمشروعات الفنية الخاصة بالفنانين الشباب والواعدين في لوس أنجلوس.