الأنفلونزا تغزو موقع تصوير فيلم أميتاب باتشان و عامر خان الجديد

يبدو أن هناك الكثير من المتاعب التي تواجه فريق العمل في موقع تصوير فيلم " Thugs Of Hindostan" حيث كشف النجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) عن انتشار مرض الإنفلونزا العادية في موقع تصوير الفيلم، مما تسبب في توقف عدد من أفراد فريق عمل الفيلم عن مواصلة عملهم، وأضاف أعباء إضافية على أفراد العمل المتبقين وجعلهم يعملون في موقع تصوير الفيلم لساعات طويلة.

منطقة تصوير فيلم أميتاب باتشان الجديد تحولت لمنطقة عزل صحي

ولقد تحدث أميتاب باتشان عن ذلك في مشاركة جديدة نشرها على مدونته الشخصية وكتب فيها: "العمل في موقع تصوير الفيلم أصبح أقرب إلى التواجد في منطقة عزل صحي حيث يمكنك أن تجد الرجال والنساء يرتدون الأقنعة ولا يتوقفون عن الحركة في محاولة لإنهاء العمل بطريقة أو أخرى.... أقنعة؟ نعم هناك أقنعة طبية...أحد المخرجين المساعدين لدينا يتولى مهمة الرعاية الصحية ومتابعة الظروف البيئية والمناخية، الأمر بدأ بسبب تزايد نسبة الغياب عن العمل بين فريق عمل الفيلم".

الأنفلونزا تغزو موقع تصوير فيلم أميتاب باتشان و عامر خان الجديد

الأنفلونزا تطارد كادر فيلم Thugs of Hindostan

وتابع أميتاب باتشان: "لقد أظهر التحقيق والبحث السبب وراء ذلك حيث تبين أن السبب هو الإنفلونزا، غزو، موجة ذات قوة تدميرية هائلة، عاصفة أقوى من تلك التي تصيب مرارا وتكرارا السواحل الجنوبية الغربية للولايات المتحدة".

أميتاب باتشان يعد بنشر صور من موقع تصوير الفيلم

كما كشف أميتاب باتشان أيضا في مشاركته الجديدة عن أن ظروف العمل الحالية في موقع فيلم " Thugs Of Hindostan" جعلته يعمل "ليل نهار" في تصوير الفيلم ولقد كتب عن ذلك يقول: "لقد حان موعد الذهاب للنوم، وربما ننشر بضعة صور إضافية من موقع تصوير "TOH" (Thugs of Hindostan) حيث أعمل ليل نهار... ".

الأنفلونزا تطارد كادر فيلم Thugs of Hindostan

أبطال فيلم Thugs of Hindostan

فيلم " Thugs of Hindostan" من إخراج فيجاي كريشنا آشاريا (Vijay Krishna Acharya)، الفيلم من بطولة النجم عامر خان (Aamir Khan)، ويشارك في بطولة الفيلم أميتاب باتشان، كاترينا كيف (Katrina Kaif)، فاطمة سانا شيخ (Fatima Sana Shaikh)، جاكي شروف (Jackie Shroff).