فيلم شاروخان الجديد سيعرض في الإمارات أولا قبل عرضه في الهند

فيلم " Jab Harry Met Sejal" أحدث أفلام النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan)، سيعرض في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج في يوم 3 أغسطس، قبل عرضه في الهند، وقد أعلن شاروخان الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة في الشرق الأوسط، عن هذه الأنباء من خلال تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر وكتب فيها: "استمتعوا بفيلم " Jab Harry Met Sejal" والذي سيبدأ عرضه في الإمارات ودول الخليج في يوم 3 أغسطس"، ولقد أرفق شاروخان 51 عاما، مع التغريدة صورة للملصق الدعائي لفيلم " Jab Harry Met Sejal".

أنوشكا شارما بطلة فيلم شاورخان الجديد

فيلم " Jab Harry Met Sejal" من بطولة أنوشكا شارما (Anushka Sharma) ومن إخراج الشهير امتياز علي (Imtiaz Ali) والذي اشتهر بأفلام مثل " Jab We Met"، " " Rockstar"، " Tamasha"، " Love Aaj Kal"، كما اشتهر أيضا بتصويره لأفلامه في مواقع تصوير مذهلة كما حدث في فيلم " Jab Harry Met Sejal" والذي تم تصوير مشاهده في براغ، أمستردام، فيينا، لشبونة وبودابست.

فيلم رومانسي جديدة لشاروخان

فيلم " Jab Harry Met Sejal" هو فيلم رومانسي كوميدي من إنتاج جوري خان (Gauri Khan) تحت اسم شركة " Red Chillies Entertainment" للإنتاج السينمائي.

شاروخان و امتياز علي لأول مرة معا

فيلم " Jab Harry Met Sejal" هو التعاون الأول للنجم شاروخان مع المخرج امتياز علي والتعاون الثالث لشاروخان مع أنوشكا شارما والتي سبق وأن عمل معها في فيلمي " Rab Ne Bana Di Jodi"، " Jab Tak Hai Jaan".