شاروخان : لن أتقاعد أبدا من العمل في التمثيل

النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) كان قد وصف نفسه خلال ظهور جديد له في برنامج حواري بأنه "ممثل سينمائي متقدم في العمر"، ولكنه أكد في مقابلة جديدة على أنه لا يخطط للتقاعد عن العمل في مجال التمثيل وذلك طبقا لما نشره موقع Mid-day، شاروخان الذي يعتبر جمهوره بمثابة أسرة له، قال أيضا إنه واثق من قدرته على الاستمرار في العمل كممثل طوال حياته.

التمثيل جزء من حياة شاروخان

شاروخان 51 عام، قال: "أعتقد أن العمل قد أصبح جزء أساسي من حياتي، لا أعتقد أنني سأتمكن أبدا من التقاعد عن العمل في التمثيل، وهو الأمر الذي قد يكون مؤسف بالنسبة للبعض"، وأضاف شاروخان قائلا: "أنا أؤمن وأنا مغمض العينين بأنني يمكنني أن أقوم بالعمل كممثل طوال حياتي، أنا أؤمن وأنا مفتوح العينين أيضا أنني يمكنني العمل في التمثيل طوال حياتي، هل سأتدهور بمرور الوقت وأنتهي تماما؟ ربما ولكن فكرة التقاعد لم تأتي أبدا".

انتقادات كثيرة طالت ملك الرومانسية في بوليوود

شاروخان كان قد تعرض للانتقاد مؤخرا بسبب أفلامه الجديدة التي وصف البعض أدواره فيها بأنها لا تختلف عن أدوار سابقة سبق وأن قدمها من قبل، إلا أن شاروخان أكد أنه يتطور مع كل فيلم جديد من أفلامه ليس فقط على الصعيد المهني، وإنما على الصعيد الشخصي أيضا، ولقد تحدث عن ذلك وقال: "أنا أعتقد حقا أنني أقدم الجديد في كل مرة وأجرب أشياء جديدة طوال الوقت، أنا أتطور كإنسان أيضا ولقد تطورت منذ أن بدأت في ذلك العمل منذ 25 عام، أنا الآن أبلغ من العمر 51 عام، وأعتقد أنني بالتأكيد سأكون غبيا للغاية إذا لم أتطور طوال ذلك الوقت".

هل أصاب أبناء شاروخان الملل؟

شاروخان كشف أيضا خلال مقابلته الجديدة أن أبنائه تساءلوا أيضا عما إذا كان يخطط للاستمرار في العمل كممثل وسألوه عما إذا كان "لا يشعر حتى الآن من الملل من العمل كممثل؟"، وقال إن ابنته قد سألته قائلة: "بابا كيف يمكنك أن تستمر بالقيام بذلك ألا تشعر بالملل في بعض الأحيان"، وقال أنه أجابها قائلا: أنا حقا لا أشعر بالملل من القيام بذلك".