بريانكا تشوبرا غير نادمة على خياراتها مطلقا

نشر مؤخرا مقطع فيديو لمقابلة جديدة للنجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) أظهر طبيعتها الشخصية الصريحة والواضحة، والثقة الكبيرة التي تتمتع بها والجرأة في الثبات على القناعات الشخصية والتي كانت أحد أهم أسباب نجاحها في بوليوود.

مقطع الفيديو الجديد نشر على صفحة Goalcast على موقع فيسبوك، وظهرت بريانكا وهي تتحدث عن خياراتها في الحياة وأكدت فيه أنها لن تغير الشخص الذي هي عليه في محاولة لإرضاء الآخرين.

بريانكا قالت: "أنا هو الشخص الذي أنا عليه، إذا أحببت ما أنا عليه فهذا رائع، وإذا لم يعجبك ما أنا عليه فأنا لا أهتم، هكذا كنت دائما، لذلك سواء كنت أعمل في الولايات المتحدة أو الهند فأنا أحرص على أن أكون صادقة اتجاه نفسي، إذا حاولت أن تقوم بتغيير نفسك لأسباب مثل: يجب أن أفعل ذلك لأنني سأذهب إلى بلد مختلف أو علي أن أحاول إرضاء الآخرين أو لا أرغب في أن أكون الشخص الغريب أو المنبوذ، فأنت تفكر في أشياء لا داعي لها، الناس يجب أن يحبوا أو يتقبلوا الشخص الذي أنت عليه، لا يمكنك أن تقوم بتغيير نفسك بشكل مفاجئ".

وتابعت بريانكا قائلة: "لقد ظللت صادقة للغاية تجاه نفسي سواء كنت في الهند أم هنا (الولايات المتحدة)، أعني بقدر استطاعتي بالطبع، ولكن اتعلم، الأمر يتعلق بالاختيار، اختيار أن تسير ذات الطريق الذي سار فيه الجميع من قبلك، ترتدي الملابس الرسمية وتذهب للعمل ثم تعود من العمل وينتهي كل شيء دون أن يكون لديك تراث لتتركه من خلفك أم تقوم بالسباحة ضد التيار مثل سمك السلمون؟ إذا اخترت الخيار الثاني فإن كل ما ستحققه مهما كان قليلh سيكون خاصh بك وحدك، لن يكون مثل الآخرين، وأنا أفضل ذلك، أفضل أن أصنع طريق أشقه بنفسي، أن يكون لي التراث الخاص بي، إنجازاتي الخاصة بي، أفضل هذا على أن أكون واحدة من الأشخاص الناجحين الكثيرين في هذا العالم ممن اختاروا الخيار الآمن".