أميتاب باتشان يرفض التعليق على ملابس بريانكا تشوبرا القصيرة

تعرضت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) إلى موجة حادة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صورا لها أثناء مقابلتها لرئيس وزراء الهند ناريندرا مودي (Narendra Modi) في برلين، والسبب هو ظهورها في الصور بفستان قصير يصل للركبة ويظهر ساقيها وهو ما اعتبره الكثيرون أمرا غير لائق.

أميتاب باتشان يتهرب من الإجابة عن فستان بريانكا القصير

النجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) سئل عن وجهة نظره حيال الجدل السائر حول ملابس بريانكا تشوبرا القصيرة ، وكان ذلك أثناء مشاركته في فاعلية جديدة للترويج لأغنية جديدة تجمعه بالممثلة أمروتا (Amruta) زوجة رئيس حكومة ماهاراشترا ديفين فادنافيس (Deven Fadnavis)، في أول عمل غنائي لها، وبالرغم من أن أميتاب باتشان قد اشتهر بنظرته التحررية والداعمة لحقوق المرأة، إلا أنه رفض الحديث صراحة عن ذلك الأمر، واكتفى بأن قال مازحا: "لست رئيس الوزراء أو بريانكا تشوبرا، كيف لي أن أدلي بأي تعليقات حيال ذلك الأمر؟"، وعندما تم الإلحاح على أميتاب باتشان للإجابة، أشار للصحافيين بيده بأن يتوقفوا عن المزيد من الحديث في ذلك الشأن وأن ينتقلوا إلى موضوع آخر.

فارون داوان يدعم بريانكا تشوبرا

حتى الآن لم يظهر سوى القليلون فقط دعمهم لبريانكا تشوبرا ومن ضمن هؤلاء الممثل الشهير فارون داوان (Varun Dhawan) والذي علق على الانتقادات الموجهة إلى بريانكا تشوبرا أثناء حديثه لوسائل الإعلام في مومباي وقال: "إنها شخص علينا جميعا أن نفخر به في بلدنا. إنها تجعل بلدنا فخورا في الخارج وكل هذا سخيف للغاية، التنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليس شيئا يجب تحويله إلى قضية وطنية".

بريانكا تشوبرا تتحدى منتقديها على مواقع التواصل

بريانكا لا تبدو أنها بحاجة إلى المزيد من الدعم حيث قامت بالرد على الانتقادات التي وجهت إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة تجمعها بوالدتها وتظهر فيها كلتاهما بفستان يظهر الساقين، وكتبت معلقة على الصورة: "المزيد من السيقان".