صورة مسربة من موقع تصوير فيلم شاروخان الجديد

بعد أسابيع من التأجيل، بدأ النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) في تصوير فيلمه الجديد الذي لم يعلن عن اسمه بعد وهو من إخراج أناند إل. راي (Anand L Rai) ومن بطولة شاروخان والممثلة الهندية الشهيرة كاترينا كيف (Katrina Kaif) ، ويقوم شاروخان في الفيلم بدور قزم، وكانت تقارير سابقة قد تحدثت عن مشاركة عليا بهات (Alia Bhatt) في بطولة الفيلم إلا أنه لم يتم بعد تأكيد أو نفي صحة هذه التقارير.

صورة مسربة من فيلم شاروخان الجديد

شاروخان أعلن عن بدء العمل في فيلمه الجديد من خلال تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر وكتب فيها: "الطقس الحار، العمل الشاق والسعادة في موقع تصوير فيلم أناند إل. راي". كانت تقارير سابقة تحدثت عن إعادة إنشاء عدد من المواقع من مدينة ميروت في موقع تصوير فيلم شاروخان الجديد في مدينة مومباي، وذلك لصعوبة تأمين شاروخان وفريق عمل الفيلم في المواقع المختارة من مدينة ميروت، ولقد نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مسربة لشاروخان من موقع تصوير فيلمه الجديد ظهر فيها مرتديا سترة بيضاء وبخصلات شعر مبعثرة وغير مهندمة.

شاروخان بدور قزم في فيلمه الجديد

كان شاروخان قد تحدث في مقابلة سابقة له مع صحيفة " PTI" عن دوره في فيلمه الجديد وقال: "مظهر شخصيتي في الفيلم مختلف تماما عن مظهر الشخصية (شخصية قزم) التي قام كمال حسن (Kamal Haasan) بدورها في فيلم " Appu Raja"، لقد انتهينا من اختبارات الأداء والمقاطع الدعائية للفيلم وسنقوم بإصدارها في وقت لاحق، من الضروري أن تظهر جهودنا المبذولة للجمهور. أعتقد أننا سنبدأ تصوير الفيلم بداية من يوم 21 مارس وسنستمر في العمل لمدة 5-6 أشهر، وربما يستغرق الأمر المزيد من الوقت".

فيلم آخر لـ شاروخان مع امتياز علي و أنوشكا شارما

شاروخان نفى أيضا خلال المقابلة ما قيل عن أن اسم فيلمه الجديد للمخرج أناند إل. راي هو " Bandhua" ولقد تحدث عن ذلك وقال: "لازلنا نعمل على اختيار الاسم، ذلك الاسم (Bandhua) هو اسم فيلم آخر". شاروخان يعمل في الوقت الحالي أيضا في فيلم جديد للمخرج امتياز علي (Imtiaz Ali) ويشارك في بطولة الفيلم أنوشكا شارما (Anushka Sharma).